رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد واقعة الطرد.. واللاعب مهدد بالغياب مباراتين

الإثنين، 14 أغسطس 2023 01:23 م
رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد واقعة الطرد.. واللاعب مهدد بالغياب مباراتين رافينيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر النجم البرازيلي رافينيا، لاعب نادي برشلونة، لجماهير ناديه بعد طرده أمام خيتافي، في الموجهة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل السلبي.

وتعدى رافينيا بالضرب على جاستون ألفاريز، لاعب خيتافي، دون كرة، ليشهر الحكم سيزار سوتو جرادو البطاقة الحمراء المباشرة لنجم برشلونة فى الدقيقة 42 من عمر المباراة.

ونشر رافينيا اعتذارا عبر حسابه على إنستجرام، اليوم الاثنين جاء فيه، "أود تقديم الاعتذار لزملائي والطاقم الفني والجماهير ومتابعيّ، لقد ارتكبت خطأ وكان من الممكن أن يكلف الفريق أكثر، هذه بالتأكيد ليست البداية التى أريدها، مدرك لهذا وأنا مسؤول عما حدث، تتعلم أن تتحسن مع الأخطاء وهذا ما سأفعله".

وأضاف رافينيا، "العديد يكرهني الآن، لكن هذا لن يوقفني عن تقديم الأفضل لهذا القميص، أنا برشلوني وسوف أستمر بكوني جزءا منكم، أمل أن أعوض خطئي من أجل هذا الشعار".

وقدم رافينيا إلى برشلونة في الصيف الماضي، من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو، وساهم في تتويج البارسا بلقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى السوبر المحلي.

وقضى برشلونة 3 مواسم دون الفوز أمام نظيره خيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية، فإنه حسب المادة 120 من اللائحة، فإن رافينيا سيواجه الإيقاف لمباراتين كحد أدنى، على خلفية الطرد المباشر.

ويغيب اللاعب عن صفوف برشلونة خلال مباراتي قادش وفياريال على الترتيب، في يومي 20 و27 أغسطس الجاري.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة