إنبى لـ"اليوم السابع": حل أزمة القيد مرهون بسداد مستحقات زياد بوغطاس

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 10:44 م
إنبى لـ"اليوم السابع": حل أزمة القيد مرهون بسداد مستحقات زياد بوغطاس إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد إسماعيل، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، إنه لا خوف من قرار المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف القيد للنادى البترولى، بسبب مستحقات التونسى زياد بوغطاس لاعب الفريق السابق.

وأكد مدير الكرة بفريق إنبى، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بمجرد دفع مستحقات التونسى زياد بوغطاس سيتم رفع إيقاف القيد عن النادى البترولى، مشيراً إلى أن مسئولى النادى يسعون فى الوقت الحالي لإيجاد حل لهذه الأزمة.

ويكثف مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة أيمن الشريعى من محاولاته لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها الفريق البترولى؛ بسبب مستحقات التونسي زياد بوغطاس وذلك من خلال التواصل المستمر مع اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف.

وأرسلت المحكمة الرياضية الدولية كاس إخطاراً رسمياً إلى نادى إنبى يفيد بإيقافه عن القيد ثلاث فترات مقبلة بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق التونسي زياد بو غطاس.

وأصدرت المحكمة الرياضية حكماً بتغريم النادى البترولى 910 آلاف دولار، بسبب لاعبه السابق زياد بوغطاس في قضيته ضد النادي البترولي، وإلزام إنبي بدفع كل المستحقات المالية للاعب، بعدما فسخ اللاعب عقده في أكتوبر 2021 من طرف واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة