العالم هذا المساء.. إقبال تاريخي على شراء قميص نيمار بعد ساعات من انضمامه إلى الهلال.. بريطانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 90 على ارتفاع 12 ألف قدم.. ومنزل ملكي بريطاني منذ القرن الـ13 معروض للبيع

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 10:00 م
العالم هذا المساء.. إقبال تاريخي على شراء قميص نيمار بعد ساعات من انضمامه إلى الهلال.. بريطانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 90 على ارتفاع 12 ألف قدم.. ومنزل ملكي بريطاني منذ القرن الـ13 معروض للبيع العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

إقبال تاريخي على شراء قميص نيمار بعد ساعات من انضمامه إلى الهلال

شهد المتجر الرسمي لنادي الهلال، بعد طرح قميص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للبيع والذي يحمل الرقم 10، إقبالا تاريخيا لشراء قيمص نيمار حيث صنعت الصفقة ، الحدث فور الإعلان الرسمي عنها، قادما من باريس سان جيرمان.

وبحسب قناة "الإخبارية" السعودية ، توافدت الجماهير علي متجر الهلال، لشراء قميص نيمار، وسط فرحة عارمة في الشارع الرياضي السعودي.

وباع متجر النادي خلال ساعات بعد إعلان التعاقد مع نيمار عبر الإنترنت أكثر من 15 ألف قميص يحمل اسم اللاعب، في حين اصطف جمهور الهلال في صفوف طويلة، للحصول على القميص في متجر النادي في الرياض، واستمرت الحشود داخل المتجر حتى بعد إقفال باب المتجر.

 
إقبال على قميص نيمار
إقبال على قميص نيمار
جانب من المشهد
جانب من المشهد

بريطانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 90 على ارتفاع 12 ألف قدم

احتفلت سيدة بريطانية بعيد ميلادها التسعين مع أبنائها وأحفادها بطريقة بالغة الغرابة والخطورة، لكنها أرادت بها التأكيد على أنها ما زالت تتمتع بصحة جيدة وأنها تستطيع مواصلة هواياتها في هذه الحياة على الرغم من تقدمها في العُمر.

وبحسب موقع العربية، فإن هيلاري أوكسلي احتفلت بعيد ميلادها التسعين بالقفز المظلي من على ارتفاع 12 ألف قدم وكانت بصحبة حفيداتها، وأكملت الجدة القفزة على أفضل وجه ودون أية مشاكل أو متاعب.

وكانت الجدة أوكسلي قد احتفلت بعيد ميلادها الثمانين قبل 10 سنوات بنفس الطريقة، ونفذت قفزاً مظلياً في الهواء بنجاح ودون أي معوقات.

وكانت عملية القفز المظلي من على ارتفاع 12 ألف قدم قد تم ترتيبها للجدة من قبل العائلة كهدية عيد ميلاد مفاجئة، وانضمت إليها أيضاً اثنتان من حفيداتها في القفز.

الجدة
الجدة
الجدة البريطانية
الجدة البريطانية

منزل ملكي بريطاني منذ القرن الـ13 معروض للبيع

تمتلك العائلة المالكة البريطانية عددا كبيرا من العقارات فى مختلف الأماكن بالمملكة المتحدة، ومن أشهرهم بالطبع قصر باكنجهام أو قلعة وندسور أو قلعة بالمورال، إلا أن هناك سكنا ملكيا آخر، يقع بجانب حديقة "بريكون بيكونز" الوطنية، فى مقاطعة كارمارثنشاير، فى جنوب غرب ويلز، والمنزل كان يعود للملك تشارلز فى وقت سابق، وهو معروض للإيجار، والعقار تملكه دوقية كورنوال.
 

وملكية دوقية كورونوال تغطى فى الواقع أكثر من 52 ألف هكتار من الأراضي، وقد يصبح عقار "لوينيرمود" متاحًا للإيجار قريبًا، وفقا لموقع CNN عربية.

وكشفت صحف بريطانية، فى شهر يونيو الماضى، أن الملك أبلغ الدوقية بأنه لن يجدد عقد إيجار العقار، والذى من المتوقع أن ينتهى هذا الصيف، ووُرد أن القرار يعود إلى اعتقاد الملك بأنه "من غير المحتمل" أن يكون قادرًا على استخدام العقار بنفس الطريقة التى استخدمها من قبل عندما كان أمير ويلز.

واستخدم الملك تشارلز، أمير ويلز آنذاك، العقار من أجل التزاماته فى ويلز قبل تتويجه، وتتوفر بالفعل اثنتان من الحظائر، التى تم تحويلها، فى "لوينيرمود"، من أجل إقامات العطلات القصيرة.

 
الملك تشارلز وزوجته بالمنزل
الملك تشارلز وزوجته بالمنزل
المنزل الملكي
المنزل الملكي
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة