ضياء رشوان لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطنى يعبر عن كل الأطياف فى مصر

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 03:41 م
ضياء رشوان لـ"إكسترا نيوز": الحوار الوطنى يعبر عن كل الأطياف فى مصر ضياء رشوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطنى، إن مجلس أمناء الحوار الوطنى سيصدر البيانات الكافية بما يحدث وما عرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف المنسق العام للحوار الوطنى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: "أعبر عن ما دار بالجلسة الخاصة بمجلس أمناء الحوار الوطنى وهو الشكر الجزيل للرئيس السيسي وهو استكمال للمبادرة التي طرحها الرئيس السيسي للحوار الوطنى".

وتابع ضياء رشوان: "بداية الحوار الوطني كانت من رئيس الجمهورية ورعاية الحوار الوطنى من قبل الرئيس السيسي والاستجابة لمقترحاته حتى اجتماع المجلس أمناء المنعقد حاليا استقبلوا اهتمام الرئيس السيسي بترحاب شديد وشكر أشد".

وقال المنسق العام للحوار الوطنى، إن الحوار يعبر عن كل الأطياف في مصر من موالاه ومعارضة وشباب ومرأة وكل أطياف الشعب المصري وكنا متأكدين من استجابة الرئيس السيسي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قال: "تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية، وإجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية".
 
وأضاف الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى:"وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة