طلعت عبد القوى: استجابة الرئيس السيسى لتوصيات الحوار الوطنى دفعتنا لاستكمال دورنا

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 09:35 م
طلعت عبد القوى: استجابة الرئيس السيسى لتوصيات الحوار الوطنى دفعتنا لاستكمال دورنا لقاء الدكتور طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طلعت عبد القوى، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى: "مداخلة الرئيس السيسى واستجابته لما يصدر من توصيات لمجلس أمناء الحوار الوطنى أسعدتنا، مما أعطانا دفعة قوية لاستكمال دورنا بالشكل الأمثل".
 
وأضاف طلعت عبد القوى، خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة: "ناقشنا عددا من القضايا المهمة سواء فى المحور السياسى أو المجتمعى أو الاقتصادى، ونناشد الرئيس أن تحدث توجيهات من الحكومة ببدء العمل فى البناء والمرتفعات مما يحدث انفراجة فى الإسكان، وتوفير فرص عمل لعدد من المهن".
 
وتابع طلعت عبد القوى: "كما نناشد الرئيس بتخفيض الرسوم المدرسية للطلاب، وإلغاء الديون على الفلاحين، كما تناولنا قضية المحليات وانتخابات المجالس المحلية"، لافتا إلى أن جميع آراء مجلس الأمناء فى اختيار نوع الانتخاب سيتم رفعها للرئيس.
 
ولفت طلعبت عبد القوى أنه ستتم إعادة النظر فى آخر مادة بقانون العقويات، كما حدث توافق على أن يكون هناك قانون تعاونى موحد، كما تحدثنا عن الصمت الانتخابى والتصويت الإلكترونى للمصريين فى الخارج، وقانون الوصاية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة