ندى مجاهد

ناشئو اليد كسبوا احترام العالم كالعادة

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع منتخب ناشئى كرة اليد تحت 19 سنة، أن يكسب احترام العالم، كعادة كرة اليد المصرية فى الفترة الأخيرة، بعد تقديمه أداء أكثر من رائع، أمام كبار المنتخبات فى بطولة العالم الأخيرة، التى حصل خلالها على المركز الرابع، وسط استقبال أسرة اللعبة لخسارة الميدالية البرونزية بكل تقبل، نظرا لأن اللاعبين أدوا ما عليهم حتى وصلول للوقت الإضافى أمام المنتخب الكرواتى صاحب الأرض ووسط جمهوره.

ونهائى بطولة العالم للناشئين بين أسبانيا "البطل" والدنمارك "الوصيف" خير دليل على قوة أحفاد الفراعنة، حيث إنهم تلقوا الخسارة من كلا المنتخبين فقط قبل اللعب على الميدالية البرونزية، حيث تلقى الهزيمة من المنتخب الإسبانى فى الدور الرئيسى ومن الدنمارك فى نصف النهائى.

ويمتلك منتخبنا الوطنى قيادة فنية حكيمة مخضرمة ذات خبرات قوية بقيادة محمد الألفى المشرف العام على المنتخبات، ووائل عبد العاطى المدير الفنى للفريق، كما أن المنتخب قدم لنا مواهب صاعدة واعدة، مثل زياد حشاد هداف الفراعنة فى المحفل الدولى برصيد 40 هدفا، وبلال مسعود ومحمد عبد الغنى البطاوى.

يا شباب المستقبل فى كرة اليد.. ارفعوا رؤوسكم.. قدمتم مباريات قوية، ولم تبخلوا بجهد أو عرق للوقوف على منصة التتويج، ولكن التوفيق لم يكن فى صالحكم.. وبالتأكيد القادم أفضل.. فأنتم تملكون مواهب قوية فى عالم اللعبة وتساهم فى احتراف العديد من النجوم على غرار كبار اليد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة