كيف يتعامل الأهلى مع ملف أحمد القندوسى لضم مهاجم أجنبي بدلاً منه؟

الخميس، 17 أغسطس 2023 04:02 م
كيف يتعامل الأهلى مع ملف أحمد القندوسى لضم مهاجم أجنبي بدلاً منه؟ القندوسي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات رحيل الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي من القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية أمراً شبه مؤكد في ظل حاجة الأهلي لمهاجم أجنبي وعدم وجود مكان شاغر في قائمة الأجانب بالنادي الأهلي.

في السطور التالية ، نستطلع تطورات رحيل أحمد القندوسي عن الأهلي لضم مهاجم أجنبي بدلاً منه.

س: هل سيرحل أحمد القندوسي من الأهلي الصيف الجاري؟

ج: نعم ، ورحيله أصبح مسألة وقت في ظل الحاجة لقيد مهاجم أجنبي بدلاً منه.

س: هل رحّب اللاعب الجزائري بالرحيل من الأهلي حالياً؟

ج: في البداية أبدى القندوسي غضبه من فكرة الرحيل حالياً وطلب البقاء لرغبته في إستكمال التجربة الأهلاوية ، لأنه إنتقل للقلعة الحمراء في يناير الماضي ومازال يحتاج مزيداً من الوقت من أجل تقديم كل ما لديه مع الفريق.

س: ماذا عن قائمة الأجانب في الأهلي ؟

ج: الأهلي يضم حايلاً خمسة أجانب ، هم ، التونسي على معلول ومواطنه محمد الضاوي "كريستو"  والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي ديانج بخلاف أحمد القندوسي ولابد من رحيل أحد هؤلاء اللاعبين لضم مهاجم أجنبي بدلاً منه لأن قائمة الأجانب في الدوري المصري يجب آلا تتخطى خمسة لاعبين.

س: كيف أقنع الأهلي ، أحمد القندوسي بالرحيل عن النادي ؟

ج: عقد مسئولو النادي معه جلسة خاصة حيث تحدث خالد بيبو مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب الجزائري وأكدا له أن الرحيل سيكون لمدة موسم فقط على سبيل الإعارة بعدها سيعود للأهلي في ظل قناعة كولر مدرب الأهلي بقدراته.

س: ما هي العروض المُتاحة أمام القندوسي؟

ج: هناك عروض محلية أبرزها من سيراميكا وسموحة وفيوتشر وأخرى من الخارج أبرزها من شباب بلوزداد الجزائري والوداد المغربي وغيرهم.

س: هل حسم الأهلي ملف المهاجم الأجنبي؟

ج: بنسبة كبيرة للغاية ، حسم الأهلي هذا الملف وبات النادي على بٌُعد خطوات قليلة من ضم مهاجم أجنبي لن يكون البرازيلي سوزا مهاجم هيونداي الكوري، وسيتم قيد المهاجم بدلاً من القندوسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة