كيف يستعد فريق يد الأهلى للموسم الجديد 2023 / 2024

الخميس، 17 أغسطس 2023 02:30 ص
كيف يستعد فريق يد الأهلى للموسم الجديد 2023 / 2024 فريق يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق كرة اليد بالنادى الأهلي إلى إنطلاق مسابقة دورى المحترفين للموسم المحلى الجديد 2023 / 2024 تحت قيادة فنية إسبانية للمدير الفنى ديفيد ديفيز .

بدأ فريق اليد أول إستعداداته بترتيب الفريق والموافقة على رحيل إسلام حسن قائد الفريق للوحدة السعودى وتصعيد الشاب مصطفى عادل حارس مرمى الفريق مواليد 2006 إلى الفريق فى الموسم الجديد فضلا عن الإستقرار على قيد ثنائى الشباب إسلام راضى و محمود عبد العزيز و عمر شريف  و إستعادة خدمات أحمد راضى العائد من إعارة لـ سبورتنج  .
 
كما توجهت بعثة فريق اليد أول إسبوع فى شهر أغسطس إلى سلوفينيا للدخول فى معسكر مغلق شهد فوز الفريق على أحد الفرق السلوفينية بنتيجة 26 /30 .
 
فيما يخوض فريق كرة اليد بالنادى الأهلى الأول للرجال، بقيادة مديره الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز، دورة الأبطال بالبوسنة و الهرسك، استعدادا لانطلاق للموسم الجديد لدورى المحترفين. 
 
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد جدول منافسات دورى المحترفين للرجال للموسم المحلى 2023/2024 والمقرر انطلاقه 1 سبتمبر المقبل.
 
وتشهد الجولة الأولى مواجهات بين كل من: الأهلى مع الزهور والزمالك مع المعادى والطيران مع العبور وطلائع الجيش مع سموحة وهليوبوليس مع الشمس وسبورتنج مع أصحاب الحياد والبنك الأهلى مع الأوليمبى والجزيرة مع الترسانة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة