برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تمالك غضبك

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تمالك غضبك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يحب أصحاب برج الحوت التعامل مع الأشخاص الاستغلاليين أو الضعفاء، فهو له نصيب من اسمه، إذا فكر أحد فى أخذ شىء ليس من حقة فسوف يبتلعه، لكن عندما تكون حنونا وهادئا معه فستعيش بجواره فى سعادة.

برج الحوت فى حظك اليوم 2 أغسطس

يحب أصحاب برج الحوت التعامل مع الشخصيات المرحة والمحبة للحياة، وينفر من الشخصيات التى تدخل فى الاكتئاب بسهولة، ويبتعد عنهم حتى لا تنتقل إليه الطاقة السلبية بسهولة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستحصل على فرص لإثبات مهاراتك بشكل احترافى، سينتقل بعض المتخصصين فى الرعاية الصحية إلى الخارج، ورجال الأعمال سيجدون خيارات لبدء مشاريع جديدة، لكن عليهم تحليل كل زاوية قبل اتخاذ القرار النهائى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى المحاولة اليوم لاستكشاف كل مشكلة وإصلاحها، على الرغم من أن مفهوم العلاقة رومانسى بالنسبة لك جميل، إلا أن بعض علاقات الحب قد تكون سامة وقد تواجه مشكلة فى الحفاظ عليها، قد تحصل علاقتك أيضا على دعم والديك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تكون سعيدا حيث لن يزعجك مرض خطير اليوم، ولا تقلق بشأن البرد الخفيف، واهتم بصحتك وتناول المأكولات الصحية، ولا تتجاهل ممارسة الرياضة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن للفوضى فى العلاقات الرومانسية والتحديات فى المكتب أن تثبط معنوياتك، ومع ذلك ستعود الأمور إلى مسارها الصحيح فى غضون يوم أو يومين، لن تسود أى مشاكل مالية الفترة المقبلة وستكون الصحة جيدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة