ترتيب المجموعة الأولى بعد تأهل الاتحاد والشرطة لربع نهائى البطولة العربية

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 11:02 م
ترتيب المجموعة الأولى بعد تأهل الاتحاد والشرطة لربع نهائى البطولة العربية اتحاد جدة
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الأربعاء منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من البطولة العربية المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الحالي بمشاركة 16 فريقاً من مختلف أنحاء الوطن العربي.

واقتنص فريق اتحاد جدة فوزاً صعباً من أنياب نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وودع فريقا الترجي والصفاقسي البطولة العربية، من مرحلة المجموعات، بعد تعادلهما السلبي، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة في البطولة العربية " كأس الملك سلمان للأندية"، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 5أهداف وتلقي 2.

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي مثلهما.

وحل نادي الترجي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتان جمعهما من تعادلين وتلقي خسارة وتسجيل هدفا وتلقي 2.

بينما تذيل فريق الصفاقسي التونسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارتين وتلقي هدفين دون أن يسجل أية أهداف.

وضمن ناديا الاتحاد والشرطة العراقي التأهل للدور التالي من البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية على حساب كل من الصفاقسى والترجى التونسيين اللذين غادرا البطولة.

وجاء ترتيب المجموعة الأول في البطولة العربية كالتالي:

ترتيب المجموعة الأولى
ترتيب المجموعة الأولى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة