"ولا حاجة" أحدث أغانى إيهاب توفيق بتوقيع عصام كاريكا

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 05:00 ص
"ولا حاجة" أحدث أغانى إيهاب توفيق بتوقيع عصام كاريكا ايهاب توفيق وعصام كاريكا
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح النجم إيهاب توفيق بعد أيام أغنيته الجديدة "ولا حاجة"، التى يعود للتعاون فيها مع الفنان عصام كاريكا، الذى تعاون معه من قبل فى العديد من الأغانى وكتب الكلمات محمد هلال ووزعها باسم منير، وتقول كلمات الأغنية: "عارفة الشوق بيعمل فيا إيه؟ ولا حاجة.. إنتي عارفة الحب حرك فيا إيه؟ ولا حاجة".

وكان المطرب إيهاب توفيق قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "ليكى عندى"، على موقع "يوتيوب" وباقى منصات مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.

207570-10bea92c-b7be-4aca-805b-2e0a576709df
 ايهاب توفيق وعصام كاريكا 

أغنية "ليكى عندى" هى الأغنية الثانية للفنان إيهاب توفيق فى أقل من شهر، حيث طرح مؤخرا أغنية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى "باشا" تم تصويرها فى دبى، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكرى وألحان بينو وتوزيع مانسى.

يعيش الفنان عصام كاريكا فى حالة انتعاشة موسيقية خلال هذه الأيام حيث إنه قرر العودة إلى عالم التلحين بقوة بعد فترة انشغل فيها بالغناء وإصدار أغانى خاصة به، حيث انتهى خلال الفترة الأخيرة من تلحين عدد من الأغانى مع عدد من نجوم الطرب في الوطن العربى منهم الكينج محمد منير والنجم اللبناني راغب علامة ومؤخرًا مع النجوم إيهاب توفيق الذى تعاون معه في أكثر من أغنية ثم محمد فؤاد الذى انضم إلى هذه القائمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة