النصر يعلن تعاقده رسمياً مع لابورت مدافع مانشستر سيتي.. فيديو

الخميس، 24 أغسطس 2023 04:31 م
النصر يعلن تعاقده رسمياً مع لابورت مدافع مانشستر سيتي.. فيديو إيمريك لابورت
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى النصر السعودي بشكل رسمي اليوم الخميس تعاقده مع المدافع الاسباني إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذى رحل نهائياً عن بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا بعد 5 سنوات قضاها في صفوفه منذ صيف 2018.

ونشر النصر السعودي فيديو عبر حسابه على توتير يظهر فيه لابورت بمقر نادى النصر ممسكا بالقلم ويكتب اسمه ونادى النصر في قائمة الأندية التي دافع عن الوانه.       

  نعـم .. صحيييح ✅#لابورت_نصراوي 🤩https://t.co/0VqXCQjjXJ pic.twitter.com/0vpImYtnZ4

 

ولم يكشف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عن مدة العقد، لكنه مرتبط بشكل قوي من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عن طريق بوابة النصر.

وحسم نادي النصر السعودي صفقة نجم مانشستر سيتي، الدولي الإسباني إيمريك لابورت، مدافع فريق مانشستر سيتيحيث ضم قلب الدفاع الإسباني بعدما حصل النصر على موافقة مانشستر سيتي على بيعه.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن الإسباني إيميريك لابورت وقع على عقد مع نادي النصر لمدة 3 سنوات، فور وصوله للعاصمة الرياض بعد اجتياز الفحص الطبي وإنهاء إجراءات الانتقال للفريق الأصفر.

وضم النصر هذا الصيف الخماسي السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكيس تيليس، بجانب لاعب الوسط البرازيلي أوتافيو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة