ناقد رياضي سعودي: معلومات مؤكدة بانضمام صلاح لاتحاد جدة.. وسنستقبله بـ"زفة"

الأحد، 27 أغسطس 2023 11:21 م
ناقد رياضي سعودي: معلومات مؤكدة بانضمام صلاح لاتحاد جدة.. وسنستقبله بـ"زفة" محمد صلاح
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الناقد الرياضى السعودى عيسى الجوكم مدير تحرير الشئون الرياضية بصحيفة "اليوم السعودية"، آخر مفاوضات نادى اتحاد جدة السعودى مع ليفربول ووصولها لمراحل متقدمة من أجل التعاقد مع نجمه المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، على قناة سى بى سى، أن المشروع الرياضى السعودى طموح جدًا، وصلاح جوهرة وإيقونة، ليس فقط داخل المستطيل الأخضر بل فى العالم، وهو كارزيما ونجح فى إنجلترا ويشكل شعبية كبيرة جدًا.

 

وواصل:" وجود صلاح فى الاتحاد حلم السعوديين، فهو يمتلك شعبية جارفة"، معقبًا:" المعلومات مؤكدة بأن صلاح قادم لاتحاد جدة، وهنستقبل بزفة فى المطار".

 

ويتطلع إتحاد جدة السعودى للإسراع من عملية حسم صفقة النجم المصرى محمد صلاح، خاصة أن إدارة الريدز أكدت على عدم تلقى عرض رسمى من جانب النمور لضم الفرعون المصرى حتى الأن.

 

وقدم الاتحاد السعودى عرضا مغريا للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصرى على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة