ندى مجاهد

صاحب بالين طموح مش كداب

الإثنين، 28 أغسطس 2023 01:45 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما عندما نجد شخص طموحه عالى و ناجح فى شىء ما و يستعد للدخول فى تحقيق حلم أخر سواء وليد جديد أو قديم نضرب مثل "صاحب بالين كداب ".. فهل هذا حقيقى و يستوجب تطبيقه فى كل الحالات بالتأكيد لأ .

لأن كل شخص منا لديه طموح و حققه يصيبه دائما شغف بتحقيق نجاح جديد لأنه تعود على طعم الإبداع ، و الإنسان الذى يسعى لتحقيق مزيد من النجاحات دائما ما يجد طرق للوصول إلى أهدافه .

علينا ان نكف عن إتهام من يسعى فى أكثر من إتجاه بالتشتت لان هذه طاقة سلبية من الممكن أن تعطل فى الفكر اللا واعى للطامحين فى المزيد من النجاح .

و يوجد أمثال كثيرة حولنا من تحقيق النجاح فنجد من يمثل و يكتب سيناريو فى نفس التوقيت و ينجح فيه لانه يفنن فيه برؤية الفنان الذى يده دائما فى العمل ، و نجد أيضا من يعمل فى مجال النقد و مذيعا ناجحا فى نفس التوقيت و لازال يمارس المهنة و نجد أيضا من يحقق نجاح فى إتجاهين مختلفين و يبرع فى ذلك بالسعى و التحدى  التصديق أولا فى ما يفعله قبل كل شىء لان الإنسان الذى يصدق فى فكرته لم تأخذ منه مجهود فى تنفيذها على الاقل ذهنيا .

و يجب أن ألفت الإنتباه فى مقالى هذا إلى أن ربنا سبحانه و تعالى يحب السعى و ليس يوجد قانون يحدد الطموح حتى نكتفى بشىء أو بتجربة و نترك حلم أخر .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة