ريهام عبد الحكيم لـ"إكسترا نيوز": قرار "المتحدة" بتخصيص عائدات مهرجان العلمين لمبادرة "حياة كريمة" قرار راق.. سعيدة بوجودى على مسرح واحد مع الفنان مدحت صالح.. و"فيها حاجة حلوة" وش الخير علىّ

الجمعة، 04 أغسطس 2023 12:59 ص
ريهام عبد الحكيم لـ"إكسترا نيوز": قرار "المتحدة" بتخصيص عائدات مهرجان العلمين لمبادرة "حياة كريمة" قرار راق.. سعيدة بوجودى على مسرح واحد مع الفنان مدحت صالح.. و"فيها حاجة حلوة" وش الخير علىّ ريهام عبد الحكيم
كتب أحمد عرفة - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رحبت الفنانة ريهام عبدالحكيم، بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص عوائد مهرجان العلمين للمشروع القومي "حياة كريمة"، قائلة: "أنا فخورة بهذا القرار وأشكر الشركة المتحدة على المهرجان عموما وعلى هذا القرار خصوصا، شيء رائع وراقٍ جدا".

 

إلى ذلك، تحدثت "ريهام عبدالحكيم"، في لقاء خاص عبر قناة "إكسترا نيوز"، على هامش حفلها بمهرجان العلمين، عن أغنية "فيها حاجة حلوة"، قائلة: "الأغنية دي وش الخير عليّ، وادتني التفاؤل اللي قدرنا ننقله للجمهور، وكان التعامل الأول مع الموسيقار الكبير عمر خيرت".

 

وتابعت: "هذه الأغنية عرفت معظم الجمهور عليّ، وتظل أغنية فيها حاجة حلوة انطلاقتي الحقيقية"، كما تطرقت إلى حفلها الذي يجمعها بالفنان مدحت صالح، موضحةً: "قبل أن أغني معه، فأنا من عشاق فنه منذ سنوات طويلة، هو فخر لنا كمصريين وعرب، وسعيدة بالتواجد معه على المسرح ذاته سواء في حفل واحد أو الغناء دويتو، وحققنا نجاحات كبيرة في الحفلات التي غنينا فيها معا، وهو إنسان جميل ويحاول إظهار الفنان الذي يغني معه بأفضل شكل".

وقالت الفنانة ريهام عبدالحكيم، إنّها ستحيي حفلا مع المطرب مدحت صالح في دولة الأردن، واصفة هذا الأمر بأنه فخر كبير لها، ولافتةً إلى أنها ستركز على طرح أغاني "سينجل" في الفترة المقبلة.

 

وأضافت "ريهام عبدالحكيم"، : «الظروف الإنتاجية عطلتني كثيرا في الفترة الماضية، في ظل الأزمات العالمية، ولكنني سأكون مهتمة جدا في الفترة المقبلة، وحب الجمهور أمر رائع، فأنا أحترم اختياراته وأتمنى دائما تقديم ما يليق به".

 

وأشارت، إلى أنها تابعت كل حفلات وفعاليات مهرجان العلمين، مشددةً على أنها مهرجان مشرف وسيجعل مصر في مكان أفضل: "مصر طول عمرها ملتقى النجوم وبالتالي كان من الضروري تنظيم مهرجان بهذه الأهمية، ومن الجيد أنه حدث في مدينة جميلة كالعلمين".

 

ولفتت الفنانة، إلى أنها ستقدم أغاني في حفلها بمهرجان العلمين لأم كلثوم وفايزة أحمد ووردة ونجاة، بالإضافة إلى بعض الأغاني الخاصة بها.

 

وبدأت المطربة ريهام عبد الحكيم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "أما براوة" وسط تفاعل كبير من الجمهور، والحفل تحت قيادة المايسترو محمد الموجي، الذي بدأه بمقطوعة لأغنية أول مرة تحب يا قلبى للعندليب. 
 
يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.
 

 

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفيه، وذلك تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها، وإيماناً منها بأهمية الترفية ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.

 

ومن المقرر أن تذيع قناتا "الحياة" و"سى بى سى" فى العاشرة من مساء اليوم على الهواء مباشرة، الحفل الساهر الكبير للنجم مدحت صالح والنجمة ريهام عبد الحكيم، وفى نفس التوقيت ستتم إذاعة الحفل الضخم للنجم تامر حسنى على قناة "دى إم سى".

 

كما سيذاع  في العاشرة من مساء غد الجمعة حفل المطرب أحمد سعد على قناة "أون".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة