شهر ميلاها.. شاهد أجمل مجوهرات ميجان ماركل الخاصة بالراحلة ديانا

الأحد، 06 أغسطس 2023 04:00 م
شهر ميلاها.. شاهد أجمل مجوهرات ميجان ماركل الخاصة بالراحلة ديانا  ميجان ماركل
كتبت ـ منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل ميجان ماركل بعيد ميلادها في شهر أغسطس، ولهذه المناسبة نستعرض ما تملكه الدوقة من مجوهرات، حيث تمتلك واحدة من أروع مجموعات المجوهرات والموروثات الملكية، وقد شوهدت ميجان ترتدي العديد من القطع التي كانت تخص حماتها الراحلة الأميرة ديانا. من خاتم الخطوبة الساحر إلى مجموعات الألماس والساعات القديمة، التي قد أهدها زوجها الأمير هاري العديد من مجوهرات أميرة ويلز السابقة.  في تقريرنا التالى نلقي نظرة على بعض قطع المجوهرات التي لا تقدر بثمن، هذا وفقًا لما نشره موقع"هالو مجازين".

يدرك الجميع أن الأميرة ديانا قد كتبت رسالة رغبات شخصية لابنيها ويليام وهاري، تسمح لهما بمشاركة مجوهراتها الثمينة مع زوجاتهن في المستقبل. قالت الأميرة  في رسالتها "أود منكم تخصيص كل مجوهراتي للحصة التي سيحصل عليها أبنائي، حتى تتمكن زوجاتهم، في الوقت المناسب، من الحصول عليها أو استخدامها".

خلال السنوات الخمس التي تزوجت فيها ميجان من الأمير هاري، رأينا أول مجوهرات لها من مجموعة ديانا، بما في ذلك العقود والأقراط والأساور.

جناح فراشة الأميرة ديانا

خلال جولة دوق ودوقة ساسكس في أستراليا في عام 2018، ارتدت ميجان زوجًا من أقراط الفراشة، والتي كانت في السابق تخص الأميرة ديانا.

أقراط ساحرة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الزرقاء. امتلكت أميرة ويلز السابقة مجموعة كاملة من إكسسوارات الفراشات، بما في ذلك قلادة ذهبية مزينة بقلادة فراشة، وسوار من الألماس والياقوت، قد ارتدته ميجان أيضًا.

جناح الفراشة
جناح الفراشة

 

سوار التنس الماسي 

من أجمل الأساور في مجموعة الأميرة الراحلة ديانا سوارها "التنس" من كارتييه. إنها واحدة صمدت أمام اختبار الزمن أيضًا، حيث تبدو مبهرة على معصم ميجان كما فعلت في أميرة ويلز السابقة.

كان سوار التنس الماسي في حوزة ميجان منذ عدة سنوات، حيث شوهد الملك لأول مرة وهو يرتديه في عام 2018 خلال الجولة الملكية لأستراليا. كما ارتدت ميجان تلك السوار في مقابلتها مع أوبرا ويفنري، وواصلت ارتداء السوار الماسي أثناء حضورها مع الأمير هاري حفل تحية الحرية لعام 2021 في مدينة نيويورك.

سوار التنس كارتييه الأميرة ديانا
سوار التنس كارتييه الأميرة ديانا

 

ساعة كارتييه الذهبية

أصبحت ساعة الأميرة ديانا الذهبية الخالدة عنصرًا ثمينًا في مجموعة مجوهرات ميجان، فإن حب الدوقة لكارتييه هو علاقة حب طويلة الأمد. لقد تباهت بنسختها ذات اللونين في عام 2015

ساعة كارتييه الأميرة ديانا
ساعة كارتييه الأميرة ديانا

 

خاتم أسبري الأكوامارين من الأميرة ديانا

أصبحت ميجان الآن المالكة لواحدة من أكثر جواهر الأميرة ديانا التي لا تنسى خاتم كوكتيل الأكوامارين الخاص بها. ارتدت ميجان الإكسسوار الأزرق الجميل في حفل زفافها، ومرة ​​أخرى في عام 2022.

خاتم الأميرة ديانا من الأكوامارين يتميز بحجر زبرجد مقطوع الزمرد محاط بألماس سوليتير صغير، ومرصع بسوار من الذهب الأصفر عيار 24 قيراطًا. وتقدر قيمته بحوالي 85000 جنيه إسترليني.

خاتم أسبري الأكوامارين من الأميرة ديانا
خاتم أسبري الأكوامارين من الأميرة ديانا

 

خاتم خطوبة ميجان ماركل

خاتم خطوبة ميجان المذهل عاطفي بنفس القدر كما هو متلألئ، مع ثلاثة من الماس مرصع على شريط دقيق من الذهب الأصفر.

خاتم خطوبة ميجان ماركل
خاتم خطوبة ميجان ماركل

 

أقراط دي كارتييه

اختارت ماركل أقراط كارتييه لتتألق في يوم زفافها عندما تزوجت الأمير هاري في عام 2018.  ويقدر قيمته بـ 66.500 دولار أمريكي .

أقراط دي كارتييه
أقراط دي كارتييه

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة