فيوتشر يرفض رحيل غنام محمد للمصرى البورسعيدى

الأحد، 06 أغسطس 2023 10:59 م
فيوتشر يرفض رحيل غنام محمد للمصرى البورسعيدى غنام محمد
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولي فيوتشر رحيل اللاعب غنام محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقى بعض العروض أبرزها نادى المصرى البورسعيدى بسبب حاجة الفريق له و ضعف المقابل المادى .

و يجيد غنام محمد اللعب في مركزى 6 و8 وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في الفترة المقبلة وغنام محمد كان أحد عناصر فريق الشباب بالنادي الأهلي، قبل أن ينتقل في موسم 2017-2018 إلى صفوف الجونة، وخلال موسم 2018-2019 انتقل من الجونة إلى الإنتاج الحربي، قبل أن ينتقل لصفوف فيوتشر لمدة 3 سنوات بداية الموسم الحالي.

و شارك اللاعب مع فيوتشر في الموسم الماضى، خلال 32 مباراة تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، سجل هدفين وصنع هدف، وحصل على 5 بطاقات صفراء.

 وكان نجح النادي المصري في ضم 3 صفقات صيفية حتى الآن، وهم، ميدو جابر من سيراميكا، سمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم، رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.
 
وأصدر النادي المصري بيانا رسمياً، يعلن من خلاله التقدم باحتجاج على حكم مباراة الأهلي، والتي جمعت الفريقين مساء الخميس، وانتهت بخسارة المصري بهدفين مقابل هدف، ليودع كأس مصر من الدور ربع النهائي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة