قندوسى يتلقى 4 عروض "إعارة" ويترقب مصيره فى الأهلى

الإثنين، 07 أغسطس 2023 07:51 م
قندوسى يتلقى 4 عروض "إعارة" ويترقب مصيره فى الأهلى أحمد قندوسي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وسط الأهلي، 4 عروض إعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويرفض البت فيها لحين حسم موقفه فى الأهلي بالبقاء أو الرحيل.

وتلقى قندوسي عرضين من ناديي مولودية الجزائر وشباب بلوزداد من الجزائر، ومعهما العربي الكويتي ونادي فاركو، من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وترغب إدارة الأهلي في حسم موقف اللاعب من قبول أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه وفقا لرغبة اللاعب وترك الحرية في اختيار العرض المناسب له فنيا وماليا.

ومن المقرر أن يحسم قندوسي مصيره من عروض الإعارة التي تلقاها خلال الفترة الحالية، خلال الأيام القادمة، وفقا لما ستسفر عنه مفاوضات الأهلي مع المهاجم الأجنبي، بحيث تتم الموافقة على إعارته حال التعاقد مع مهاجم أجنبي، أو يستمر في الأهلي حال تأجيل ملف المهاجم الأجنبي إلى يناير المقبل.

ويضم الأهلي 6 لاعبين أجانب فوق السن في قائمته حاليا، هم: علي معلول وبيرسي تاو واليو ديانج وأحمد قندوسي ورضا سليم ووالتر بواليا، بخلاف رغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

ويعمل الأهلي على تسويق والتر بواليا أو فسخ عقده، كما حدث مع لويس ميكيسوني، فيما لم يتحدد موقف حتى الآن، انتظارا لقبول العرض المقدم له من قبل الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة