محافظ الغربية يشهد حفل تكريم الأوائل في مختلف المراحل التعليمية

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 05:08 م
محافظ الغربية يشهد حفل تكريم الأوائل في مختلف المراحل التعليمية جانب من الاحتفالية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، مساء اليوم، بقاعة المركز الثقافى بطنطا، أوائل الجمهورية والمحافظة فى مختلف المراحل التعليمية المختلفة، حيث شمل التكريم أوائل الثانوية العامة، الثانوية الأزهرية، الدبلومات الفنية، الإعدادية العامة والأزهرية.
 
بدأ الحفل بعزف السلام الوطنى، تلاوة القرآن الكريم، تلاه عرض غنائى لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية، عرض فيديو إنجازات الدولة المصرية.
 
وقال المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن المديرية حصدت 257 مركزًا جمهوريًا، منهم 53 مركز أول جمهورى فى مختلف الأنشطة التربوية والرياضية والفنية والموسيقية . 
 
ووجه محافظ الغربية، التهنئة للطلاب الأوائل والمتفوقين، الذين حصدوا المراكز المتقدمة بفضل مجهودات أولياء الأمور والمعلمين، مشيرا إلى أن الغربية مليئة بالمتميزين في كافة القطاعات ليس فقط في التعليم وإنما في مختلف المجالات، وهذا نتاج حرص المحافظة على الإهتمام ببناء وتنمية الإنسان في ظل الجمهورية الجديدة مشيرا إلى أن التكريم يأتي تشجيعا لهم على الإستمرار في التفوق.
 
ووجه شكره  لأولياء أمور الطلاب والمسئولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والتي كانت لها الدور الكبير في تفوقهم، مؤكدا على الإهتمام الذي توليه الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للعملية التعليمية ودعم أركانها لتخريج جيل جديد قادر على مواجهة التحديات وصناعة المستقبل .
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة