مصمم الأزياء العالمى مايكل سينكو يكشف من العلمين الجديدة تفاصيل عرض ربيع 2023

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 08:42 م
مصمم الأزياء العالمى مايكل سينكو يكشف من العلمين الجديدة تفاصيل عرض ربيع 2023 مايكل سينكو مصمم الأزياء العالمى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مايكل سينكو مصمم الأزياء العالمى، دائما ما أنبهر بالثقافة والحضارة المصرية، وأعشق التاريخ المصرى وأحب هذه الرموز المصرية، والآلهة القديمة والمرأة القوية مثل كليوباترا ونفرتيتى، لافتا إلى أن هذه الأشخاص هى التى تلهمنى دائما أن أضعها ضمن تصميماتى عند قدومى لمصر.
 
وأضاف مايكل سينكو خلال مداخلة ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة، من مدينة العلمين الجديدة، وصممت مجموعة من الأزياء مستلهما خطوطها من الحضارة المصرية، ورحب بها نجوم العالم.
 
ولفت مايكل سينكو، أنه عشق مدينة العلمين الجديدة، معبرا عن انبهاره بالمدينة التى تتسم بالحيوية والشباب، لافتا أن مصر أصبحت وجهة للعديد من مصممين الأزياء العالميين، مشيرا إلى أن التصميمات التى سيتم عرضها غدا تتعلق بربيع 2023.
 
وتابع مايكل سينكو، سأشجع الجميع على زيارة مدينة العلمين، حيث إن زيارة مصر أصبحت حلما للكثير من السائحين، لزيارة الأهرامات والأقصر وشرم الشيخ والإسكندرية، لافتا إلى أن العلمين الجديدة ستكون الجهة والمقصد القادم للزائرين.
 
وأشار مايكل سينكو، أنه عاشق للألوان المصرية، وهى لون الذهب، والأسود، والألوان الخضراء واللون اللأحمر، وهى ألوان التاريخ المصرى، لافتا إلى أنه استغرق عاما من أجل تصميم هذه المجموعة من الأزياء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة