رئيس الوزراء: المنتج المصرى يمثل النسبة الأكبر من معروضات أهلا مدارس.. مصطفى مدبولى: المعرض يشمل 480 منفذا منها 58 معرضا رئيسيا وتخفيضات من 20 لـ50%.. ويؤكد: تطور كبير للصناعة المصرية فى مجال الأدوات المدرسية

الخميس، 14 سبتمبر 2023 10:00 م
رئيس الوزراء: المنتج المصرى يمثل النسبة الأكبر من معروضات أهلا مدارس.. مصطفى مدبولى: المعرض يشمل 480 منفذا منها 58 معرضا رئيسيا وتخفيضات من 20 لـ50%.. ويؤكد: تطور كبير للصناعة المصرية فى مجال الأدوات المدرسية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتب محمد شرقاوي - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن المنتج المصرى يمثل النسبة الأكبر من منتجات معرض أهلا مدارس.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفى الذي تبثه قناة إكسترا نيوز، أن هناك تطور للصناعة المصرية في المجالات الخاصة بالأدوات المدرسية التي كان الاعتماد فيها على الاستيراد.

وأوضح رئيس الوزراء، أن معرض أهلا مدارس يتسم بالتوع الشديد ما بين الأدوات المدرسية والشنط والكشاكيل والملابس والأحذية والمنتجات الغذائية.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن منافذ معرض أهلا مدارس تشمل 480 منفذا منهم 58 معرضا رئيسيا

وأضاف رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفى الذي تبثه قناة إكسترا نيوز، أنه تم إطلاق 84 سيارة ينتشرون في كل ربوع الجمهورية .

وتابع رئيس الوزراء :"لدينا 480 منفذ يشملون نفس هذه النوعية من المنتجات منهم 58 معرض رئيسى وهذا جهد من الدولة ممثلة في كل الوزارات ".

وقال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن السلع فى معارض أهلا مدارس تتراوح نسبة الخصم فيها ما بين 20 إلى 50%، موضحًا أن المنتجات عالية الجودة وبسعر مناسب.

 ولفت الدكتور مصطفى مدبولى، إلى أن المعرض يضم 170 عارضًا لكل الأدوات المدرسية من حقائب وأدوات مكتبية، وملابس ومنتجات غذائية ويوجد تنوع شديد داخل المعرض.

وأضاف خلال افتتاح معرض أهلا مدارس الرئيسى بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر: "أسعار الأحذية والشنط والأدوات المدرسية في متناول الأسرة المصرية.. والمعارض فرصة للدولة تقول لتقديم سعر مناسب للمواطن في وقت التضخم العالمى".

 وتابع: "بقدم الشكر لاتحاد الغرف التجارية والعارضين على التخفيضات التى يتم تقديمها فى معارض أهلا مدارس على مستوى الجمهورية".

وقال مصطفى مدبولى :"كل عام مستوى الجودة في تقفيل المنتج يختلف بشكل متطور جدًا وسعيد جدا بهذه المنتجات المصرية، والتي كنا نعتمد في السباق على منتجات مستوردة".

وأكد أنه مع التضخم العالمي وارتفاع الأسعار، تكون هناك شكاوى من الأسعار، لذلك نحن حريصون على الاطمئنان على الأسعار.

ويستمر المعرض  خلال الفترة من 15 وحتى 29 سبتمبر ، ويضم المعرض " الأدوات الكتابية – الملابس - الأحذية والمنتجات الجلدية – المواد الغذائية – الحاسب الآلي - خدمات البنوك ".

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أحد أجنحة العارضين للأحذية بمعرض أهلا مدارس بأرض المعارض ويرافقه وزير التموين ووزير التجارة والصناعة ووزير التربية والتعليم وعدد من المسئولين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة