مدرب شيفيلد يهاجم حكام مباراة توتنهام: لا يعرفون شيئًا عن كرة القدم

الأحد، 17 سبتمبر 2023 02:05 م
مدرب شيفيلد يهاجم حكام مباراة توتنهام: لا يعرفون شيئًا عن كرة القدم بول هيكينجبوتوم ، مدرب شيفيلد يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المدرب بول هيكينجبوتوم، المدير الفني لنادي شيفيلد يونايتد، هجوماً لاذعاً على الحكام بعد استقبال فريقه هدفين فى الوقت بدل الضائع والخسار بنتيجة 1 - 2 لصالح توتنهام على ملعب الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم شيفيلد بهدف أحرزه جوستافو هامر فى الدقيقة 74، وتعادل توتنهام بهدف سجله ريتشارليسون فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يسجل ديان كولوسوفسكي الهدف الثاني فى الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للمباراة أمس السبت.

وقال هيكينجبوتوم فى تصريحات نقلتها صحيفة سكاي سبورتس، "ينبغي القيام بشيء ما، وهذا ليس أنا الذى أتأوه، لقد قلت ذلك فى نهاية الشوط الأول، وحينما كنا متقدمين بهدف أيضاً، التركيز ينصب على إضاعة الوقت، وبالتالى فإن الحكام هم من يملون علينا طريقة لعبنا".

وأضاف مدرب شيفيلد يونايتد، "ويس فوديرينجهام تلقى بطاقة صفراء بسبب مخالفة خارج منطقة الجزاء، ثم أصبح مهدداً بالطرد لإضاعة الوقت، لا يمكن فعل ذلك".

وتابع مدرب شيفيلد، "التحكيم كان مروعاً ولا يتعلق الأمر بقرارات كرة القدم، لكن بإدارة المباراة، أخشى أن ينصب كل التركيز على الإنذارات بسبب إضاعة الوقت، وعندما تحدثت إلى الحكام لم يكن لديهم أدنى فكرة عما أتحدث إليه، إنهم يديرون المباراة لكنهم ببساطة لا يعرفون اللعبة".

ورفع توتنهام رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام ليفربول، وتوقف رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة