برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر: لا تشغل عقلك

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر: لا تشغل عقلك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العمل في وظائف كبيرة وعالية وقيادية، ولا يسمع الرأي الآخر مهما كان جيدا، أو يسمع أي نقد في شخصيته، وقادر على يحقق أهدافه بكل سهولة.

برج الأسد في حظك اليوم 19 سبتمبر

مولود برج الأسد يتمتع بالجود على من حوله، ولديه إخلاص لأقصى درجة لمن يحبهم، ويعشق القراءة ليكون عنده المعرفة على كل ما هو جديد يحدث، ولا يتحمل الصبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تخلق التوازن بين عقلك وقلبك، فأنت تريد السير في طريقك بكل أخلاقك التي تعلمتها مع القدرة على تحمل المسؤلية الكبيرة، فقم بعملك ولا تشغل عقلك بأى أمور جانبية.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

ابحث عن شخص قريب منك يحمل بداخله الكثير من المشاعر الرومانسية فحاول أن تجده وخذ خطوة جادة نحوه ليكون شريك الحياة المستقبلي، لتعيش معه بسعادة وحب.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق، وشرب الماء خلال ساعات اليوم.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تتأقلم مع أي تغير يحدث من حولك، فأنت قادر على العمل بكل جهد دون الشعور بالملل أو الضغط، مع إمكانية إحداث طفرة في العمل للطاقة العالية التي تمتلكها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة