أمينة خليل: مخرج "وش فى وش" لديه رؤية وفخورة بفريق العمل

السبت، 02 سبتمبر 2023 10:55 م
أمينة خليل: مخرج "وش فى وش" لديه رؤية وفخورة بفريق العمل أمينة خليل
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الفنانة أمينة خليل، عن مشاركتها فى فيلم "وش فى وش"، قائلة:" وضعنا فى العمل مجهود كبير، وركزنا على المواقف الكوميدية، وفخورة بفريق العمل، مشيرة إلى أن علاقتها بالفريق قوية وأصبحنا حافظين بعض".
 
وأضافت أمينة خليل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، أن الفنانة "أنوشكا" تلعب لثانى مرة دور والدتى وهى مجتهدة وبتعلم منها فى كل مشهد.
 
تابعت أمينة خليل، بكل فخر دور الفنانة "دنيا سامى" بالفيلم من أكثر الأدوار الذى أحدث ضجة، والمخرج وليد الحلفاى كان لديه رؤية وسيطر على 12 ممثل فى اللوكيشن، وتمسك برؤيته، وصفقت من قلبى بعدما شاهدت الفيلم، وكل من شارك أبهرنى.
 
 وحصد فيلم "وش في وش" لمحمد ممدوح وأمينة خليل إيرادات بلغت مليونًا و144 ألف جنيه في شباك التذاكر آخر ليلة عرض، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه إلى 13 مليونًا و300 ألف جنيه.
 
فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة