تليفزيون اليوم السابع يستعرض تفاصيل عقد مؤتمر الوطنية للانتخابات اليوم "فيديو"

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 04:00 ص
تليفزيون اليوم السابع يستعرض تفاصيل عقد مؤتمر الوطنية للانتخابات اليوم "فيديو" جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مؤتمر صحفى هام ينتظره جميع المصريين، الاثنين، من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بإجارء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفى هذا الصدد بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيي، والتي استعرض خلالها كل التفاصيل الخاصة بعقد هذا المؤتمر.

وتابعت التغطية الخاصة أنه تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، مؤتمرا، في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر غدا "الإثنين" بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر بحضور السادة المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز التنفيذي للهيئة، حيث يعلن السيد رئيس الهيئة قرار مجلس الإدارة بدعوة الناخبين للانتخاب والجدول الزمني لإجراءاتها ومواعيدها.

كما أوضحت التغطية الخاصة أنه من ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة الوطنية للانتخابات استعدادا للانتخابات الرئاسية 2024، أنها اهتمت بالتجهيزات اللوجستية للعملية الانتخابية، وقواعد البيانات الانتخابية، حيث قام الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، بمراجعة الموقع الالكتروني الرسمي للهيئة وإدخال بعض التعديلات الهامة عليه ليتناسب مع الوضع الحالي، كما تم رفع كفاءة المواقع ليستوعب أكثر من 180 ألف زائرًا، وذلك ضمن الاستعدادت اللازمة للخطة التي تم وضعها بانتخابات الرئاسة لعام 2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة