بوتشيتينو: تشيلسى يعيش سيناريو أسوأ مما يمكن تصوره

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 03:30 م
بوتشيتينو: تشيلسى يعيش سيناريو أسوأ مما يمكن تصوره بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أن البلوز يعيش أسوأ سيناريو يمكن أن يتوقعه خلال الوقت الحالى وذلك قبل مواجهة برايتون مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية.

وقال بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "المهمة ليست أسوأ مما كنت اعتقد. أعتقد أننا عرفنا دائمًا أن المشروع الجديد صعب دائمًا. هذه الفترة هي سيناريو أسوأ مما يمكن أن نتصوره لتوقع الوضع. يبدو أن كل شيء ضدنا لأن أداء الفريق يستحق المزيد من النقاط. تمر جميع الفرق بفترات مختلفة، وأعتقد أن لدينا القدرة على تغيير ذلك".

وأضاف بوتشيتينو "هذه البطولة أحد أهدافنا هذا الموسم. علينا أن نعتقد أنها فرصة للفوز باللقب. بالطبع ربما لا تكون المشاعر في أفضل حالاتها بعد يوم الأحد، لكن الأمر يتعلق بمنح اللاعبين الثقة لتغيير مزاجنا. بالأمس تحدثنا كثيرًا وحاولنا جلب المزيد من الثقة للفريق".

وواصل مدرب تشيلسي "نحن نلعب بشكل جيد، لكن الأمر الوحيد هو أننا لا نلعب بشكل حاسم أمام المرمى.  هذا هو ما نحتاج إلى إصلاحه ومحاولة منح المزيد من الثقة للاعبينا الهجوميين. المشكلة الأهم هي تسجيل الأهداف".

وتابع بوتشيتينو "الثقة في جانب واحد وهو تسجيل الأهداف. لا يتعلق الأمر فقط بالتمركز، أو التحرك، أو إذا كنت تلعب بمهاجم واحد أو اثنين، الأهم أن تكون طبيعيًا"، مضيفا "يرى كل لاعب أن تشيلسي يستحق المزيد لكننا بحاجة إلى الأهداف، ولا يمكننا أن ننسى ذلك. نحن بحاجة إلى أن نتعرض للانتقاد بالطبع، لكن علينا أن نحافظ على إيماننا القوى".

وواصل فريق تشيلسي سلسلة النتائج السلبية مؤخرا حيث يتواجد بالمركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 2 وخسارة 3 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة