مدرب آينتراخت فرانكفورت يشيد بقدرات عمر مرموش قبل مواجهة فولفسبورج

الخميس، 28 سبتمبر 2023 07:16 م
مدرب آينتراخت فرانكفورت يشيد بقدرات عمر مرموش قبل مواجهة فولفسبورج عمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى دينو توبمولر المدير الفني الحالي لفريق آينتراخت فرانكفورت على قدرات الدولي المصري عمر مرموش قبل المباراة المرتقبة أمام فولفسبورج التي ستقام في الرابعة والنصف من مساء بعد غداً السبت على ملعب "فوكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

وقال دينو توبمولر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عن مواجهة عمر مرموش لناديه السابق فولفسبورج: "إنه متحمس دائمًا، ويتدرب جيدًا دائمًا، ومتحمس دائمًا".

أضاف مدرب اينتراخت فرانكفورت: "إنه يعيش ويتنفس كرة القدم بكل قلبه وروحه، إنه يعمل بجد ويستمع دائمًا ويرغب دائمًا في التعلم".

وشدد دينو توبمولر: "لقد كان أسبوعًا عاديًا جدًا بالنسبة له حتى الآن، لكنني أعتقد أنه يتطلع إلى العودة ورؤية بعض الوجوه المألوفة مرة أخرى، دائمًا ما تكون مباراتك الأولى ضد فريق سابق مميزة، ربما سيمنحه طاقة أكثر مما لديه عادة".

ويحتل فرانكفورت المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الألمانى لكرة القدم برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع منافسه فرايبورج صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد، ويتأخر عنه بفارق الأهداف فقط.

كان الدولى المصري عمر مرموش قد رفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم بعد 8 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى ومثله الكأس وهدف في أوروبا.

وسجل مرموش أول أهدافه الأوروبية لصالح فريقه ضد أبردين الاسكتلندى، من ركلة جزاء في الدقيقة 13، ليوقع على أول هدف أوروبى في مسيرته التي دافع خلالها عن ألوان سانت بولي وشتوتجارت وفولفسبورج قبل انتقاله إلى آينتراخت فرانكفورت مطلع الموسم الجارى.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

ولعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة