أرسنال يتفوق على بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 30 سبتمبر 2023 05:54 م
أرسنال يتفوق على بورنموث بثنائية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق أرسنال، على مضيفه فريق بورنموث، بثنائية نظيفة، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا على ملعب  "فيتاليتيفي"، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024

أفتتح بوكايو ساكا، التهديف لفريق أرسنال، بعد مرور 17 دقيقة من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من القائم الأيمن لمرمي حارس بورنموث. 

وأضاف مارتن أوديجارد، ثانى أهداف الجانرز، فى الدقيقة 44 من ركلة جزاء.  

وتواجد الدولى المصري محمد الننى على مقاعد بدلاء أرسنال، فى مواجهة بورنموث. 

 

 

وجاء تشكيل ارسنال كالتالي:
 

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: زيتيشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل - بن وايت

الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد -  هافرتز

الهجوم: إدوارد نيكيتياه – جابرييل خيسوس – بويوكا ساكا.

 

ويخوض أرسنال، مباراة بونموث، محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق 4 نقاط، عن مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب البطولة.

بينما يحتل بورنموث المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط،ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة للهروب من موقعه بجدول الترتيب.

ويأمل محمد النني في المشاركة مع أرسنال خلال مباراة اليوم،بعدما عاد لأول مرة للمباريات مع المدفعجية في لقاء نظيره برينتفورد بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة بشهر يناير الماضي، وأبعدته عن الملاعب قرابة الـ9 أشهر.

تقابل الفريقان في 12 مباراة فاز أرسنال في 9 وتلقى هزيمه وحيدة وتعادل في مباراتان ، وجاءت أكبر نتيجة بين الفريقان عام 2019 وفاز أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة