12ساعة فاصلة فى صفقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي

الخميس، 07 سبتمبر 2023 11:13 ص
12ساعة فاصلة فى صفقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مشهد الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين قبل غلق باب القيد مساء اليوم 7 سبتمبر ويسعى نادي اتحاد جدة بكل قوة الى الحصول على موافقة الريدز بالتخلي عن الفرعون في الوقت الذي تقدموا فيه بعرض خيالي يصل الى 215 مليون جنيه إسترليني.

يتواجد وفداً من نادي اتحاد جدة الى العاصمة الإنجليزية لندن للدخول في مفاوضات مباشرة مع نادي ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح والقيام بمحاولة حقيقية للحصول على خدمات الفرعون المتألق خلال الموسم الحالي بمستوى فني وتهديفي قوي جعله من بين اللاعبين الأفضل في البطولة الأشهر في العالم.

فيما كشفت تقارير تلفزيونية أن نادي اتحاد جدة السعودي يسعى الى حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب مخاوف من انتقاله في الصيف القادم إلى الهلال أو الأهلي المهتمان أيضاً بالحصول على خدمات اللاعب.

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في قائمة أفضل 30 لاعباً في جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة على التوالي، خاصة أن الجائزة ألغيت فى عام 2020 بسبب جائحة كورونا، ليكتب الفرعون إنجازاً تاريخياً كبيراً بعد الإعلان رسمياً عن القائمة.

واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم المصري محمد صلاح بعد إعلان الحساب الرسمي لجائزة البالون دور تواجده ضمن قائمة 30 لاعباً مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة