سكاي سبورت: ليفربول لن يسمع عروضا أخرى لضم محمد صلاح بعد مكالمة اليوم

الخميس، 07 سبتمبر 2023 06:31 م
سكاي سبورت: ليفربول لن يسمع عروضا أخرى لضم محمد صلاح بعد مكالمة اليوم محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كافيه سولهيكول كبير مراسلي شبكة "سكاي سبورت" العالمية أن الوقت مضي بشأن إمكانية تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تغلق في السعودية خلال الساعات القادمة.

وشدد مراسل سكاي سبورت على أن ليفربول لا يتوقع سماع أية عروض إضافية بعد تلقيه عرضاً شفهيا خلال مكالمة تليفونية مساء اليوم الخميس من مسؤولي اتحاد جدة.

وقال كبير مراسلي سكاي سبورتس: "كان لدى الدوري السعودي للمحترفين قائمة باللاعبين الذين سيوقعون معهم هذا الصيف، وكان صلاح ضمن القائمة".

أضاف سولهيكول: "إنهم يراجعون القائمة، ويتواصلون مع الأندية، ويتصلون بالممثلين، ويتحدثون عن حجم الصفقة، ويرون ما إذا كان اللاعب جاهزًا للقدوم ومدى احتمالية إبرام صفقة".

وشدد سولهيكول: "كان لديهم الكثير من الصفقات للقيام بها، لذلك ليس الأمر كما لو أنهم قرروا يوم الخميس الماضي تجربة ذلك فجأة. كانوا يعلمون دائمًا أنه من غير المرجح أن يحدث ذلك، لكن من المهم أنهم لم يقدموا سوى عرضًا شفهيًا له، تمت مكالمة هاتفية مساء الخميس مع ليفربول لتقديم العرض".

وأضاف سولهيكول: "رأيي الشخصي هو أن اللاعب ربما أرسل للسعوديين رسالة مفادها أن لديه عملًا غير مكتمل في ليفربول ولا يريد المغادرة هذا الصيف".

وتألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول بشكل كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الشهر الأول من البطولة للموسم الحالي 2023-24 وسط توقعات بزيادة الغلة التهديفية للفرعون في المباريات القادمة.
 
وبالرغم من عدم تسجيل محمد صلاح سوى هدفين الا أنه ظل نجم الشباك الأول في صفوف ليفربول الإنجليزي بعدما قدم مستويات رائعة ووضح تأثيره الإيجابي الذي دفع المدير الفني الألماني للريدز يورجن كلوب التمسك بخدمات اللاعب بالرغم من العرض التاريخي الذي تلقاه  اللاعب من صفوف اتحاد جدة مقابل 215 مليون جنيه إسترليني.
 
ويعد محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول خلال المواسم التي لعب فيها للريدز منذ 2017 وحتى الآن ويسعى الى الحفاظ على صدارته لترتيب الهدافين بالإضافة الى سعيه الدائم لتحسين وضعيته بين أفضل اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا في تاريخ النادي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة