تفاصيل الحلقة 12 لـ"Shark Tank".. مشروع Weddngo: أول سوق إلكترونى لحجز خدمات الزفاف.. وأبجد: تطبيق يبسط تكلفة التعليم بتمويل الطلاب والأسر.. ودارك سليوشن: شركة مصرية متميزة فى تقديم الـ Special Coffee

الأربعاء، 10 يناير 2024 11:56 م
تفاصيل الحلقة 12 لـ"Shark Tank".. مشروع Weddngo: أول سوق إلكترونى لحجز خدمات الزفاف.. وأبجد: تطبيق يبسط تكلفة التعليم بتمويل الطلاب والأسر.. ودارك سليوشن: شركة مصرية متميزة فى تقديم الـ Special Coffee الحلقة الثانية عشر من الموسم الثانى من برنامج "شارك تانك"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم الأربعاء، الحلقة الثانية عشر من الموسم الثانى من برنامج "شارك تانك" Shark Tank، حيث التقى الشاركس بمشاريع ومنتجات جديدة فى أقوى برنامج لاكتشاف ودعم الأفكار والمشروعات الناشئة على شاشة CBC.
 
وقدم مجد الحاج أحمد، مشروعه " Weddngo " من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، قائلا هو أول سوق إلكترونى لحجز خدمات الزفاف فى مصر القاعة - الفستان - فنان المكياج - مصور الزفاف - رحلة شهر العسل - مركز التجميل - طبيب الأسنان والتجميل - سيارة الزفة – المطرب.
 
وأضاف محمد الحاج أحمد، خلال الحلقة، أن برنامج التطبيق يقدم أكثر من 16 طريقة للدفع، بما فى ذلك خدمات الدفع بالتقسيط، كما وفرنا أول برنامج تمويلى لتيسير الزفاف، ونعتمد على متوسط ربح 18% والذى يعتمد على حجم المبيعات، لافتا إلى أنه من خلال هذا التطبيق يستطيع المقبل على الزواج معرفة كل ما يتعلق بالزفاف وهو فى بيته.
 
وأكد محمد الحاج أحمد، هدفنا للوصول لـ 200 ألف مستخدم والتوسع فى المشروع، والعمل على حل مشكلة العنوسة والتى من أسبابها الكبرى ارتفاع تكلفة الزواج، ونحتاج نعمل بطرق كثيرة للتسويق والتى تتطلب حوالى 5 ملايين جنيه.  
 
كما قدمت ياسمين موافى، مشروعها " Abgad أبجد"، وقالت: هو تطبيق بدأ فى عام 2022 ويبسط تكلفة الرحلة التعليمية للعائلات والمؤسسات التعليمية من خلال تمويل الطلاب والأسر عبر القروض والمنح الدراسية.
 
وأضافت ياسمين، خلال الحلقة أنه من خلال التطبيق على الهاتف نقدم للأهالى باقة من الحلول التعليمية وبها نظم الإدخار، وإن شاء الله سيكون لدينا أول منصة لإدارة المنح الدراسية فى مصر للمتفوقين المحتاجين ليحصل كل شخص على التعليم الذى يستحقه.
 
تابعت ياسمين، نقدم خدمات مختلفة لأولياء الأمور، كما نمول كورسات، وتعاقدنا مع 42 مؤسسة أو مدرسة تعليمية فى مصر، وخبرات فريقنا حوالى 30 سنة، ونحلم بالوصول لـ 200 ألف طالب لتغيير حياتهم، وإحداث طفرة فى مصر، موضحة أن المكسب يأتى من باقات التمويل، لافتة أعمل منذ عام ولديا ثقة فى إخراج 19 مليون جنيه فى هذه الخدمات خلال عام.
 
وقدم منير عبد الشهيد، مشروعه "دارك سليوشن Dark Solution " وقال: المشروع شركة مصرية متميزة فى تقديم الـ Special Coffee، ولديها مصنعها الخاص لتحميص البن، وتبيع منتجات القهوة الخام بكل أنواعها لعدد كبير من المحلات.
 
وأضاف منير عبد الشهيد، خلال الحلقة نحلم بتطوير المشروع، وواجهنا تحديات لأننا بدأنا فى وسط فيروس كورونا، أول عام عدت مبيعاتنا من 300 جنيه لمليون و300 ألف ثم 4.5 مليون جنيه فى ثانى عام، مشيرا بدأنا العمل منذ عامين ونصف، وأهم شئ لدينا الجودة المقدمة للعميل، ونعطى له وعد بالحصول على جودة مميزة.
 
تابع، "فتحنا فرعين فى القاهرة و 2 فى الساحل وسنفتح فرع فى التجمع ولدينا مصنع صغير نورد فيه كوفى شوب مختلفة لأماكن متعددة، موضحا أن جزء من المبلغ المطلوب للماركتين وجزء للتطوير وآخر لتوسعة المصنع، واحنا أرخص من معظم بائعى القهوة".  
 
الموسم الثانى من البرنامج يقدم رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.
 
جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة