صاحب مشروع دارك سليوشن لـShark Tank: شركة مصرية متميزة فى تقديم الـ Special Coffee

الأربعاء، 10 يناير 2024 11:06 م
صاحب مشروع دارك سليوشن لـShark Tank: شركة مصرية متميزة فى تقديم الـ Special Coffee صاحب مشروع "دارك سليوشن Dark Solution"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم منير عبد الشهيد، مشروعه "دارك سليوشن Dark Solution " من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقال: المشروع شركة مصرية متميزة فى تقديم الـ Special Coffee، ولديها مصنعها الخاص لتحميص البن، وتبيع منتجات القهوة الخام بكل أنواعها لعدد كبير من المحلات.
 
وأضاف منير عبد الشهيد، خلال الحلقة نحلم بتطوير المشروع، وواجهنا تحديات لأننا بدأنا فى وسط فيروس كورونا، أول عام عدت مبيعاتنا من 300 جنيه لمليون و300 ألف ثم 4.5 مليون جنيه فى ثانى عام، مشيرا بدأنا العمل منذ عامين ونصف، وأهم شئ لدينا الجودة المقدمة للعميل، ونعطى له وعد بالحصول على جودة مميزة.
 
تابع، "فتحنا فرعين فى القاهرة و 2 فى الساحل وسنفتح فرع فى التجمع ولدينا مصنع صغير نورد فيه كوفى شوب مختلفة لأماكن متعددة، موضحا أن جزء من المبلغ المطلوب للماركتين وجزء للتطوير وآخر لتوسعة المصنع، واحنا أرخص من معظم بائعى القهوة".  
 
الموسم الثانى من البرنامج يقدم رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.
 
جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة