الطفلة "ملك" موهبة دمياطية: أحلم بدخول الإذاعة وسعيدة بالتكريم

الخميس، 11 يناير 2024 11:00 م
الطفلة "ملك" موهبة دمياطية: أحلم بدخول الإذاعة وسعيدة بالتكريم الطفلة ملك مع الشيخ الطاروطى
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موهبة في الانشاد الديني تظهر في محافظة دمياط، تمكنت في فترة بسيطة أن تسجل اسمها بين المتميزين في هذا المجال، صعدت سريعا نحو تحقيق حلمها فكانت مسابقة بورسعيد الدولية أولى خطواتها للإعلان عن نفسها "ملك ندا" منشدة جديدة تنضم لدولة الانشاد.
 
"اختارت الانشاد الديني لقناعتي أنه الأنسب لي، فضلته عن الغناء أنا أعشق هذا الأمر"، هكذا بدأت الطفلة ملك ندا بنت الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط حديثها قائلة: "ساعات طويلة اقضيها في التدريب، استمع لكبار المنشدين، أحاول أن أكون موهبة متكاملة في وقت قصير".
 
ةتابعت صاحبة الـ 12 عاما حديثها قائلة: "أتلقي الدعم اللازم من قبل أفراد أسرتي، ظهر هذا عندما قدما لي في مسابقة بورسعيد الدولية للإنشاد، كانت هدية جميلة لي".
 
أضافت قائلة: "سعيت أن تتوج بالفوز في تلك المسابقة، كان علي أن أكون على قدر هذه الثقة، عند مشاركتي في المسابقة كنت أشعر أنني سأفوز الأمر كان سهلا فقط قدمت أدائي وانتظرت النتيجة".
 
واستمرت في حديثها قائلة: " تكريم الشيخ الطاروطي أسعدني كثيرا، شعرت بعدها أنني سأكون منشة في الإذاعة يوما ما هذا بالنسبة لي حلم وهدف وطموح، أسعي دوما لتحقيقه".
 
اختتمت موهبة دمياط حديثها قائلة: " السعي وراء حلمك أهم شئ يمكنك تقديمه لنفسك، لمن قبل النجاح هناك العديد من الخطوات الهامة أبرزها الاجتهاد والتركيز علي ما يمكنك القيام به، أتمني أن أكون منشدة بالإذاعة المصرية هذا هو الحلم".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة