الدوري الإنجليزي يعود للدوران بمواجهة بيرنلي ضد لوتون تاون

الجمعة، 12 يناير 2024 03:00 ص
الدوري الإنجليزي يعود للدوران بمواجهة بيرنلي ضد لوتون تاون لوتون تاون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود عجلات الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران من جديد مساء اليوم الجمعة، عندما يستضيف فريق بيرنلي نظيره لوتون تاون فى افتتاح مباريات الجولة 21 من البريميرليج للموسم الحالى. 
 
ويستقبل ملعب تيرف مور مباراة بيرنلي ضد لوتون تاون، في تمام الساعة  العاشرة إلا ربع 9.45 مساء، بتوقيت القاهرة.
 
جدول مباريات الدوري الانجليزي، يحمل العديد من المباريات المثيرة خلال فعاليات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية بكل شغف انطلاق منافسات الجولة المقبلة.
 
ويقبع الفريقين في قاع ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في المركزين 18 و 19 أول مراكز الهبوط في البريميرليج حيث يمتلك لوتون تاون في رصيده 15 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيرنلي صاحب ال 11 نقطة. 
 
ويتطلع بيرنلي إلي تجنب الخسارة أمام ضيفه للمرة الثامنة حيث لم يخسر بيرنلي في آخر 7 مباريات في الدوري ضد لوتون وحقق الفوز في 4 وتعاظل في 3 لقاءات، ويتطلع إلى الفوز عليه في مباراتي الموسم لأول مرة منذ 1994-1995 في الدرجة الثانية.
 
يستضيف بيرنلي فريق لوتون في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ يناير 1975 والتي فاز فيها بنتيجة 1-0 بفضل هدف بيلي إنجهام حيث لم يخسر لوتون في آخر 7 مباريات خارج أرضه أمام بيرنلي في الدوري (فاز 3 وتعادل 4) منذ الهزيمة 2-1 في مارس 1995 تحت قيادة ديفيد بليت.
 
وينفرد اصحاب  الأرض برقم سلبي حيث خسر بيرنلي في 9 من أصل 10 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وحقق فوز واحد وهو الفريق الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي خسر 9 من أول 10 مباريات على أرضه في الموسم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة