ملف المدرب الأجنبى حائر فى الزمالك وحل أزمة القيد يعجل بحسمه

الجمعة، 12 يناير 2024 03:20 م
ملف المدرب الأجنبى حائر فى الزمالك وحل أزمة القيد يعجل بحسمه مجلس الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال ملف المدير الفني الأجنبي المتوقع توليه تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حائراً داخل القلعة البيضاء، بعد دخول أكثر من مدرب دائرة الترشيحات، لكن مجلس الإدارة لم يستقر على اسم معين حتى كتابة هذه السطور، لكن قد تعجل حل أزمة القيد التي اقتربت من الأمتار الأخيرة بحسمه خلال الفترة المقبلة.

ويسلط "اليوم السابع" فى السطور التالية الإجابة على أبرز الأسئلة التي تدور فى أذهان جماهير القلعة البيضاء فى هذا الملف.

س: هل ينوي الزمالك تعيين مدير فنى أجنبى الفترة المقبل؟

ج: طمأن أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك عبر قناة النادى، جماهير القلعة البيضاء بما يخص المدير الفني الأجنبي والتعاقدات الجديدة قائلا، "أطمئن جماهير الزمالك بعد الانتهاء من ملف القيد سيتم أيضا فى نفس الوقت الاتفاق على صفقات جديدة، وبناء فريق يسعد جماهير النادي".

س: هل يتولى البرتغالى فينجادا تدريب الزمالك؟

ج: رحب البرتغالى نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، بتدرب القلعة البيضاء في الفترة القادمة، لكنه كشف أنه لم يتفق على تدريب نادى الزمالك ولم يتحدث معه أحد حول ذلك، موضحاً أن آخر تواصل كان فقط من أجل حل أزمة القيد والتفاوض مع سبورتنج لشبونة لحل المشكلة.

س: هل يرحل معتمد جمال عن تدريب الزمالك حال التعاقد مع مدرب أجنبي؟

ج: يتمسك مسئولو نادى الزمالك ببقاء معتمد جمال داخل نادى الزمالك، خاصة أنه استطاع انتشال الفريق الأبيض من سلسلة النتائج السلبية في عهد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، ولكنه سيبقى فى الجهاز الفني حال التعاقد مع مدير فنى أجنبي.

س: ما أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك؟

ج: تم عرض اكثر من مدرب على إدارة الزمالك، من بينها الألمانى فرانكو فودا مدرب منتخب النمسا السابق وزيورخ السويسري، ليتولى قيادة الفريق فى المرحلة المقبلة.

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن فرانكو فودا معروض على الزمالك لتولى مهمة القيادة الفنية للفريق من بين الأسماء المعروضة.

وتواجد الهولندي جون فان دين بروم، مدرب أندرلخت البلجيكي السابق، فى قائمة الترشيحات لتدريب الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة