مايكروسوفت تطلق برنامج Copilot AI تلقائيًا على بعض أجهزة Windows 11

السبت، 13 يناير 2024 01:00 ص
مايكروسوفت تطلق برنامج Copilot AI تلقائيًا على بعض أجهزة Windows 11 مايكروسوفت
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مايكروسوفت في اختبار تحديث لنظام التشغيل Windows 11 والذي سيشهد إتاحة ميزة Copilot المدعومة بالذكاء الاصطناعي تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows على "الأجهزة ذات الشاشة العريضة، وفقا لتقرير theverge.  
 
ويتم اختبار التغيير كجزء من أحدث معاينة لقناة Dev من Microsoft لنظام التشغيل Windows 11، مما يسمح لمختبري Windows بتقديم الملاحظات قبل طرح المنتج على نطاق أوسع.
 
وتقول مايكروسوفت في منشور بالمدونة: "نحن نحاول فتح برنامج Copilot تلقائيًا عند بدء تشغيل Windows على الأجهزة ذات الشاشات العريضة مع وجود بعض المطلعين على Windows في قناة Dev" . 
 
ولا توضح الشركة ما هو جهاز "الشاشة العريضة" بالضبط، لكن إعداد Windows 11 نفسه يقول إن برنامج Copilot سيفتح تلقائيًا "عند استخدام شاشة أوسع".
 
 لذا أفترض أن هذا يقتصر على الشاشات فائقة الاتساع ودقة سطح المكتب الأقل تقليدية، لكنني طلبت من Microsoft التوضيح وسوف أقوم بتحديثك وفقًا لذلك.
 
فى كلتا الحالتين، إنها طريقة أخرى لشركة Microsoft لمحاولة دفع تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها والتي من المحتمل أن تثير انتقادات من مستخدمي Windows، وشيء آخر قد يتعين عليك تعطيله في Windows إذا واصلت Microsoft هذا التغيير. 
 
كما أنه لا يختلف كثيرًا عن الدفع القوي لـ Microsoft Edge داخل Windows 11، والذي يتم تشغيله تلقائيًا بدلاً من المتصفح الافتراضي الخاص بك إذا كنت تستخدم Windows Widgets أو وظيفة Windows Search.
 
ويأتي هذا التغيير الأخير في برنامج Copilot بعد أيام فقط من إعلان Microsoft عن مفتاح Copilot جديد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows ، والذي عند الضغط عليه يطلق نفس التجربة التي تشبه chatbot.
 
وقد كشفت شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول مثل Dell و Lenovo بالفعل عن أجهزة كمبيوتر محمولة مزودة بمفتاح Copilot الجديد، ومن المتوقع أن يتبعها المزيد في الأشهر المقبلة.
 
يبدو أن Microsoft أيضًا مستعدة لإضافة المزيد من خيارات التخصيص إلى Copilot داخل Windows قريبًا.
 
واكتشف مستخدم X (تويتر سابقًا) Albacore خيارًا غير معلن لموفري الدردشة، مما يشير إلى أن Microsoft قد تفتح برنامج Copilot حتى المكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية أو روبوتات الدردشة داخل Windows.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة