محمد رمضان: فخور بتمثيل مصر فى حفل افتتاح كأس الأمم ومتفائل بالمنتخب

السبت، 13 يناير 2024 11:59 م
محمد رمضان: فخور بتمثيل مصر فى حفل افتتاح كأس الأمم ومتفائل بالمنتخب محمد رمضان
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الفنان محمد رمضان أن نيلسون مانديلا قيمة كبيرة ومناضل له دور كبير في العالم بأكمله، وأنه تعمد ذكر اسمه خلال مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.
 
وأضاف رمضان، عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc، أنه فخور للغاية بتمثيل مصر في محفل قاري كبير، وأن كرة القدم تربط الشعوب وكذلك الفن، وأنه قام مؤخراً بعمل أغنية عبر إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في الموسيقى، ومن خلالها تلقى الدعوة ليكون متواجدا في حدث كبير، وأنه سيكون في حفل ختام البطولة.
 
وأوضح محمد رمضان أن اختياره جاء وفقا للعديد من المعايير، وأنه سبق له عمل أغنية مع مطرب كونغولي وآخر نيجيري؛ بسبب ميوله نحو المحيط القاري، ويعتبر ذلك نجاحا له كمغنٍ وممثل، متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني والفوز باللقب للمرة الثامنة.
 
وأكد محمد رمضان أنه سوف يحضر مباراة غدا، وأن محمد صلاح صديق شخصي له ومتفائل للغاية بأن المنتخب قادر على الفوز باللقب.
 
وتابع: عندما شاركت قبل ذلك في أحد الفعاليات الافريقية بالمغرب فوجئت بأن الاتحاد المغربي جهز لي قميص رقم 1 ومازحتهم بأن ذلك بسبب اغنيتي الشهيرة.
 
وأشار إلى أنه في نفس الفندق الذي يقيم به منتخب غانا وفي نفس الدور وهم معنا في نفس المجموعة، كاشفا أن ريحة الغرفة مثل دهان العلاج "أبوفاس" ومش عارف أنام منها.  
 
واستطرد: "إن كل البطولات التي حصلنا معظمها مدربين مصريين وعاوزين مدرب أجنبي يرجع ياخد بطولات مع المنتخب، وسوف أتواجد في ختام البطولة، وسأغني نشيد البطولة، فالأغنية لها تفاعل كبير من جانب الجماهير، وهسافر وأرجع وإن شاء الله يكون وشي حلو على المنتخب".
 
وأكد محمد رمضان أنه صناعة مصرية كاملة من جمهور وإعلام مصري وصحفيين، وقال: "كلنا إيد واحدة وربنا يكرم بلدنا دائما، ورسالتي للمنتخب ولاعبيه في ناس عاوز تشمت فينا ودوركم تفرحونا ولا نعطي الفرصة لأي شامت يرغب في أن يشمت في بلادنا أو يقلل من فرحتنا".
 
واختتم محمد رمضان تصريحاته قائلا: إن الكرة والفن لديهما صفة مشتركة وهو إسعاد الجماهير، وإن محمد صلاح قصة ملهمة لكل الشباب وتعرّض للنقد، ولكنه كان يرد بأدائه، ولو عملت فيلم لمحمد صلاح هيكون البوستر وأنا ساجد فيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة