طلاب الصف الثانى الثانوى بالجيزة يؤدون اليوم امتحانى الكيمياء وعلم النفس

الإثنين، 15 يناير 2024 08:00 ص
طلاب الصف الثانى الثانوى بالجيزة يؤدون اليوم امتحانى الكيمياء وعلم النفس امتحانات - أرشيفية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل طلاب صفوف النقل بمحافظة الجيزة، اليوم الإثنين، أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024، حيث يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية، ويؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي امتحان مادتي الجبر والإحصاء واللغة الأجنبية، كما يؤدي الصف الثاني الثانوي امتحان مادة الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية، وامتحان مادة علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

وشدد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، وعدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان سواءً للطلبة أو الملاحظين.

ونبه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة على مديري العموم بالمرور اليومي على اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات، وضرورة التواصل المستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وأن تكون في انعقاد دائم، وذلك للوقوف على جميع المشكلات والأحداث لحظة بلحظة.

ونبه مدير المديرية على جميع مديري الإدارات بتعقيم اللجان الامتحانية قبل وبعد الامتحان حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب، مؤكدًا على تحديث طلاب المرحلة الثانوية للتابليت الخاص بهم حتى يتثنى لهم سهولة دخولهم على المنصة.

وأكد على عدم مغادرة الطلاب المدرسة إلا بعد تحديث الجهاز وفى حال مواجهتهم أى مشكلة عليهم التوجه إلى مسئول التطوير التكنولوجي بالمدرسة، مشيرًا إلى أن جميع الطلاب الذين تمكنوا من دخول الامتحان إلكترونيًا سوف يتم متابعة جميع امتحاناتهم القادمة إلكترونيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة