OpenAI تكشف عن استراتيجيتها الخاصة بالتضليل قبل الانتخابات الأمريكية 2024

الثلاثاء، 16 يناير 2024 09:00 م
OpenAI تكشف عن استراتيجيتها الخاصة بالتضليل قبل الانتخابات الأمريكية 2024 OpenAI
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك OpenAI خططها بشأن قمع المعلومات الخاطئة المتعلقة بالانتخابات في جميع أنحاء العالم، فى الوقت الذى تستعد الولايات المتحدة للانتخابات الرئاسية لعام 2024، مع التركيز على تعزيز الشفافية حول أصل المعلومات، وفقا لتقرير انجادجيت.
 
وأحد هذه النقاط البارزة هو استخدام التشفير كما هو موحد من قبل التحالف من أجل مصدر المحتوى والأصالة لتشفير مصدر الصور التي تم إنشاؤها بواسطة DALL-E 3. 
 
 
وهذا سيسمح للمنصة باكتشاف الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل باستخدام مصنف المصدر، من أجل مساعدة الناخبين على تقييم مدى موثوقية محتوى معين. 
 
 
ويشبه هذا النهج، إن لم يكن أفضل، SynthID الخاص بـ DeepMind للصور والصوت المولد بواسطة الذكاء الاصطناعي، كجزء من استراتيجية محتوى الانتخابات الخاصة بشركة جوجل والتي تم نشرها الشهر الماضي.
 
 
ويضيف منشئ الصور المدعم بالذكاء الاصطناعي من ميتا أيضًا علامة مائية غير مرئية إلى محتواه، على الرغم من أن الشركة لم تشارك بعد استعدادها لمعالجة المعلومات الخاطئة المتعلقة بالانتخابات.
 
وتقول شركة OpenAI إنها ستعمل قريبًا مع الصحفيين والباحثين والمنصات للحصول على تعليقات حول مُصنِّف مصدرها، وعلى نفس الموضوع، سيبدأ مستخدمو ChatGPT في رؤية الأخبار في الوقت الفعلي من جميع أنحاء العالم مع الإسناد والروابط. 
 
 
وسيتم توجيههم أيضًا إلى المصدر الرسمي عبر الإنترنت بشأن التصويت في الولايات المتحدة، عندما يطرحون أسئلة إجرائية مثل مكان التصويت أو كيفية التصويت. بالإضافة إلى ذلك، تكرر OpenAI سياساتها الحالية بشأن إيقاف محاولات انتحال الشخصية في شكل التزييف العميق وروبوتات الدردشة، بالإضافة إلى المحتوى المصمم لتشويه عملية التصويت أو تثبيط الناس عن التصويت. 
 
وتحظر الشركة أيضًا التطبيقات المصممة للحملات السياسية، وعند الضرورة، تتيح ميزات GPT الجديدة للمستخدمين الإبلاغ عن الانتهاكات المحتملة.
 
وتقول شركة OpenAI إن الدروس المستفادة من هذه التدابير المبكرة، إذا نجحت على الإطلاق  ستساعدها في طرح استراتيجيات مماثلة في جميع أنحاء العالم، وسيكون للشركة المزيد من الإعلانات ذات الصلة في الأشهر المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة