جيرونا يواجه رايو فاليكانو فى الصراع على التأهل لربع نهائى كأس إسبانيا

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:00 ص
جيرونا يواجه رايو فاليكانو فى الصراع على التأهل لربع نهائى كأس إسبانيا جيرونا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق جيرونا الإسبانى، مع ضيفه رايو فاليكانو في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "مونتيليفي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2023-2024.

وتأهل فريق جيرونا لدور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا بالفوز على نظيره إلتشى، بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

ويسعى جيرونا لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في مختلف البطولات، بعدما سقط مؤخرا في فخ التعادل السلبي أمام نظيره ألميريا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ميديتيريانو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتصدر جيرونا جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف مع لعب الملكي مباراة أقل، ويتواجد أتلتيك بلباو في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن برشلونة الرابع، لكن الأخير لديه مباراة أقل.

ومن المقرر أن تقام مباراتين فى ثمن نهائى كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء أيضا بجانب لقاء جيرونا ورايو فاليكانو، حيث يلتقى فريق فالنسيا مع سيلتا فيجو، فيما يحل ريال سوسيداد ضيفا ثقيلا على أوساسونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة