منتخب غانا "وش السعد" على محمد صلاح فى كأس أمم أفريقيا.. الأرقام توضح

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:46 م
منتخب غانا "وش السعد" على محمد صلاح فى كأس أمم أفريقيا.. الأرقام توضح محمد صلاح
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا، لمواجهة منتخب غانا، في المباراة المقرر لها العاشرة مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

غانا "وش السعد" على محمد صلاح
 

ويعد منتخب غانا وش السعد على محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، حيث نجح في تسجيل أول أهدافه مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا في شباك البلاك ستارز في نسخة 2017، كما أن محمد صلاح نجح في التسجيل في آخر مواجهتين أمام غانا، حيث أحرز هدفا لمصر في تصفيات كأس العالم 2016، بالإضافة إلى هدفا في كأس أمم أفريقيا 2017.

وسجل محمد صلاح، 7 أهداف في بطولة كأس أمم أفريقيا بقميص منتخب مصر، خلف كل من، حسن الشاذلي (12) حسام حسن (11) أحمد حسن (8) في قائمة الهدافين لـ"الفراعنة" في البطولة، كما أصبح أول لاعب مصري يسجل في 4 دورات مختلفة بكأس أمم إفريقيا (2017، 2019، 2022، 2023)، وذلك بفضل ركلة الجزاء التي سجلها أمام موزمبيق في الجولة الأولى.

وستكون مواجهة مصر وغانا قوية جدا، خاصة بعد تعثر المنتخبين فى الجولة الأولى، حيث تعادل الفراعنة أمام موزمبيق بهدفين لكل منهما، بالإضافة إلى خسارة النجوم السوداء أمام الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف.

وسيبحث المنتخبان عن تحقيق الفوز والإطاحة بالمنتخب الآخر، وحصد النقاط الثلاثة خاصة مع الأداء المميز الذى ظهر به منتخبا موزمبيق والرأس الأخضر والذين لن يستسلما بسهولة فى خطف إحدى بطاقات العبور عن المجموعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة