إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول لرابعة ابتدائى بالجيزة بالمدارس

الخميس، 18 يناير 2024 11:30 ص
إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول لرابعة ابتدائى بالجيزة بالمدارس طلاب صفوف النقل
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتساءل كثيرون عن موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل في محافظة الجيزة، وتحديدًا طلاب الصف الرابع الابتدائي والذين أنهوا امتحانات الفصل يوم السبت الماضي الموافق 13 يناير 2024.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل سيتم الإعلان عنها بشكل موحد على مستوى المحافظة وتقسيمها على أيام للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور ومنع حدوث تكدس داخل المؤسسات التعليمية.

وأكد في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيتم الإعلان عن نتائج نصف العام لجميع الصفوف في كشوف واضحة بلوحة الإعلانات داخل المدارس، وذلك خلال إجازة نصف العام.

هذا ويواصل طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي إلى جانب طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024، والتي انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024.

وشدد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على مدير الإدارات التعليمية بالالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، منبهًا على عدم السماح باصطحاب الهواتف المحمولة أو أية وسائل اتصالات داخل اللجان، وتصحيح المواد أولًا بأول مع مراعاة الدقة والشفافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة