اتصالات النواب عن حصول المصرية للاتصالات على رخصة 5G: يعزز خدمات المحمول

الخميس، 18 يناير 2024 05:00 م
اتصالات النواب عن حصول المصرية للاتصالات على رخصة 5G: يعزز خدمات المحمول خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إعلان الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار ، ولمدة 15 عاما ، مؤكدا أن المصريه للاتصالات كيان وطنى عملاق يمتلك بنية تحتية تساهم في تدعيم خدمات المحمول في مصر .
 
ولفت بدوي في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم أن تقنية 5G ستحدث نقلة نوعية في الخدمات المقدمه للجمهور وستعزز موقع مصر فى القارة الإفريقية والشرق الأوسط وتوجه الدولة المصريه فى دعم منظومه التحول الرقمى.
 
وبين رئيس اتصالات النواب أن المصرية للاتصالات تحقق معدلات نمو غير مسبوقة في الاقتصاد الوطنى، ومن أوائل القطاعات الناجحة التى تعول عليها الدولة المصرية الكثير فى الجمهورية الجديدة، وتعد الحصان الرابح في المؤسسات الوطنية المصرية.
 
وأشاد بدوى بالخطط الاستراتيجية المستقبيله التي وضعتها المصرية للاتصالات تحت قيادة المهندس محمد نصر العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات ، في السوق المصري ، مما جعلها متفرده في تقديم خدمات المحمول وتكنولوجيا الجيل الخامس الذي سيحدث طفرة هائلة.
 
وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أعلنت حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار ، ولمدة 15 عاما.
 
ويهدف صندوق تحيا مصر إلى تحسين جودة حياة المواطنين الأولى بالرعاية، وتنفيذ مشروعات التنمية المستدامة بالريف المصري، وتوفير برامج الرعاية الصحية لغير القادرين، وحماية اطفال بلا مأوى والمشردين، والمساهمة الفورية والفعالة لمواجهة الكوارث والأزمات. 
 
يأتي ذلك إلي جانب العمل علي توحيد وتنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع الرسمية وغير الرسمية لضمان الاستخدام الأمثل للموارد من مختلف المصادر، توفير أدوات تمويل مرنة لتنمية الأسر الأولى بالرعاية اقتصادياً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة