مؤسس "صلحلي" لـ "Shark Tank": مشروعنا أول شركة صيانة منزلية في صعيد مصر

الخميس، 18 يناير 2024 12:53 ص
مؤسس "صلحلي" لـ "Shark Tank": مشروعنا أول شركة صيانة منزلية في صعيد مصر رفيق محمد، صاحب مشروع وشركة "صلحلي"
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم رفيق محمد، صاحب مشروع وشركة "صلحلي"، شرحا تفصيليا عن المشروع، باعتباره أول شركة صيانة منزلية في صعيد مصر، تحل مشكلة الصيانة عن طريق "أبلكيشن" موبايل للفني وللعميل ووحدة للتحكم في كافة العمليات.

وقال رفيق، خلال شرحه ببرنامج " Shark Tank" الذي يذاع على قناة "cbc": "البرنامج يستهدف الأهالي في صعيد مصر، لذلك تم عمل الأبليكشن سهل في التعامل قدر الإمكان، وبدأنا أول أكاديمية مهنية في صعيد مصر، تستهدف شقين، أولهما الشباب ممن يمتلكون المهنة ولا يجدون فرصة العمل، حيث يتم تدريبهم على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الشباب ممن لا يمتلكون المهنة، حيث يتم تعليمهم من الألف إلى الياء في المجالات المهنية التي يرغبون فيها".

وأضاف: "حجم السوق في مصر في هذا المجال 25 مليار جنيه، ويخدم 25 مليون وحدة سكنية، أما في الصعيد، نستهدف 8 مليون وحدة سكنية بقيمة 6 مليار جنيه، ونحصل على نسبة من الفني قيمتها تتراوح ما بين 30% إلى 50%"، وخلال 4 سنوات، تمكنا من افتتاح ثاني فروعنا في محافظة سوهاج".

وتابع: "الشركة تضم 12 موظف، وحوالي 100 فني، نعمل على مراقبة كافة الفنيين الذين يعملون معنا ونتتبعهم فيما يتعلق بعملهم معنا، كما أننا نعمل على توفير متطلباتهم، وتقديم التسهيلات اللازمة التي تضمن ولائهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة