إيزا جونزاليس أحدث المنضمين لفيلم جاي ريتشي الجديد "Fountain of Youth"

الإثنين، 22 يناير 2024 09:00 م
إيزا جونزاليس أحدث المنضمين لفيلم جاي ريتشي الجديد "Fountain of Youth" إيزا جونزاليس
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثلة العالمية إيزا جونزاليس لتلعب دور البطولة أمام النجمان العالميان جون كراسينسكي وناتالي بورتمان في فيلم Fountain of Youth الذي تنتجه شركة Apple، وهو فيلم روائي طويل يعتمد على فكرة أصلية من إخراج المخرج جاي ريتشي ومن إنتاج شركة من Skydance Media.

Eiza Gonzalez, John Krasinski and Natalie Portman

الفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت، ويدور حول الأشقاء المنفصلين (كراسنسكي وبورتمان) الذين يتشاركون في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، ويجب عليهم استخدام معرفتهم بالتاريخ لمتابعة الأدلة حول مغامرة ملحمية من شأنها أن تغير حياتهم - وربما تؤدي إلى الخلود.

إيزا جونزاليس
إيزا جونزاليس

 

يعد فيلم Fountain of Youth أولوية قصوى بالنسبة لشركة Skydance بعد الحصول على السيناريو من فاندربيلت، حيث أكد المصادر إنه "أذهل المديرين التنفيذيين"، لكن الاستوديو كان بحاجة إلى المجموعة المناسبة من المواهب قبل المضي قدمًا في الفيلم.

يجمع المشروع مجددًا جونزاليس  مع ريتشي للمرة الثالثة بعد الانتهاء مؤخرًا من إنتاج أحدث تعاون بينهما في فيلم أكشن جديد لم يستقر على اسمه بعد، حيث تلعب فيه جونزاليس  دور البطولة إلى جانب جيك جيلينهال وهنري كافيل.

وستلعب جونزاليس أيضًا دور البطولة أمام كافيل في فيلم The Ministry of Ungentlemanly Warfare للمخرج جاي ريتشي، والذي سيُعرض في دور العرض في 19 أبريل المقبل.

إيزا جونزاليس
إيزا جونزاليس

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة