مناقشة التعايش مع التشوهات.. كيف كان العرض الأول لفيلم A Different Man

الثلاثاء، 23 يناير 2024 12:00 ص
مناقشة التعايش مع التشوهات.. كيف كان العرض الأول لفيلم A Different Man A Different Man
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاعر متضاربة رصدها النقاد السينمائيين لمشاهدي العرض الأول لفيلم A Different Man الذى عرض أمس، بطولة كل من الممثل البريطاني آدم بيرسون، والممثلة ريناتي رينسف، والنجم سيباستيان ستان، ومن تأليف وإخراج آرون شيمبرج.

ونقلت صحيفة فاريتي في تقرير لها، بعض اراء المشاهدين للعرض الأول لفيلم A Different Man، الذي رصد الهوية والهوس بروح الدعابة الخاصة باصحاب التشوهات الخلقية، والذي لقي استحسان الكثير من النقاد وصناع السينما الذي حضروا للعرض الخاص الأول.

A Different Man
A Different Man

فيلم A Different الذي يقوم ببطولته سيباستيان ستان ورينات رينسف وآدم بيرسون، يسرد قصة حياة ممثل خضع لعملية جراحية لإعادة بناء الوجه ويجب عليه أن يتصالح المجتمع بكل جوانبه التي تتعامل بشكل غير آدمي مع أصحاب التشوهات الجسدية والخلقية.

ورصد التقرير أكثر ما لقي استحسان الجماهير، وهو النص الملتوي للفيلم الذى تضمن الكثير من المشاهد الغريبة والدماء الواقعية التي اثارت صرخات بعض من الحاضرين، وسرعان ما انضم الكاتب والمخرج آرون شيمبيرج إلى ستان ورينسف وبيرسون على خشبة المسرح بعد عرض الفيلم لتلقي تعليقات النقاد والمشاهدين.

وسلط التقرير الضوء على ابرز ما جاء من النقاد، بالإضافة إلى مناقشة بيرسون المضاب بالورم الليفي العصبي، وكيف تشارك أرضية مشتركة مع ستان، الذي تحول بالمكياج إلى شخصاً مماثل له في الشكل، وقال: أنت لا تعرف ما يعنيه أن تكون مصابًا بالتشوه، لكنك تعرف ان عليك ان تعيش بدون خصوصية وتصبح حياتك متاحه للغزو المستمر والتسلط، وتصبح ملكية عامة".

ناقش ستان أيضًا كيف كان يتجول أحيانًا في مدينة نيويورك مرتديًا الأطراف الصناعية من مكانه ويشاهد كيف يعامله الناس، معتقدًا أنه يعاني بالفعل من تشوه، وبرز التقرير، بعض من الأحاديث الجانبية من داخل صالة السينما والطرقات، التي كانت غالبيتها إيجابية إلى حد كبير، حيث وصف العديد من الجمهور بأنه أفضل عمل لستان حتى الآن، كما قال آخرون إنه فيلمهم المفضل حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة