المؤلف ستيفن كينج متساءلا: لماذا لا يوجد ترشيح لـ جريتا جيرويج

الأربعاء، 24 يناير 2024 03:32 م
المؤلف ستيفن كينج متساءلا: لماذا لا يوجد ترشيح لـ جريتا جيرويج ستيفن كينج وجريتا جيرويج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار المؤلف ستيفن كينج أن جوائز الأوسكار بعيدة كل البعد عن ما يحبه رواد السينما بعد إعلان الترشيح لحفل 2024 بينما يسلط الضوء على عدم ترشيح المخرجة العالمية جريتا جيرويج لأفضل مخرج عن فيلمها Barbie.

عبر حسابه على موقع X (تويتر سابقًا)، أعرب كينج عن استيائه من عملية الاختيار لجوائز الأوسكار الـ96، معتقدًا أن الأكاديمية لا يزال أمامها الكثير لتفعله لإرضاء محبي الأفلام وأذواقهم.

ستيفن كينج وجريتا جيرويج
ستيفن كينج وجريتا جيرويج

 وفقًا لكينج، "لقد انفصلت ترشيحات الأوسكار وأذواق السينما إلى حد كبير"، بالإضافة إلى ذلك، تفاجأ كينغ بأن جيرويج، التى كانت سابقًا مرشحة لأفضل مخرجة عن فيلم Lady Bird، لم يتم ترشيحها لأفضل مخرجة على الرغم من اعتبارها المرشحة المفضلة لهذه الفئة.

وتساءل كينج من على حسابه: "لا يوجد ترشيح لـ جريتا جيرويج؟، هل يمكن أن يكون هذا صحيحًا بالفعل؟".

وذلك بعد أن أعلن القائمون على جوائز الأوسكار الـ 96، عن المرشحين لكل الفئات منذ قليل، ولم تحصل الممثلة العالمية مارجوت روبى على ترشيح في فئة أفضل ممثلة عن فيلمها Barbie، وذلك بالرغم من حصول فيلم Barbie على 8 ترشيحات من ضمنها أفضل فيلم، وأفضل ممثل مساعد لـ بطل العمل ريان جوسلينج، وترشيحين في أفضل أغنية أصلية، وأفضل تصميم للإنتاج.

أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة