ناشئو الأهلى ينالون إعجاب كولر فى ودية الأخدود السعودى.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 24 يناير 2024 02:44 م
ناشئو الأهلى ينالون إعجاب كولر فى ودية الأخدود السعودى.. اعرف التفاصيل ناشئو الأهلي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال لاعبو الأهلي الناشئين والذين تم تصعيدهم إلى الفريق الأول إشادة السويسري مارسيل كولر، بعدما ظهروا بشكل طيب في مباراة فريقهم الودية أمام الأخدود السعودي والتي أقيمت أمس خلال معسكر الفريق الأحمر المقام حاليا في الإمارات.

وشهدت مباراة الأخدود مشاركة 9 لاعبين ناشئين وهم إبراهيم عبد الحكيم ومعتز محمد ومازن أسامة ومصطفى أبو الخير وفارس طارق في الشوط الأول، ثم عبد الجواد جودة وأحمد عابدين وأحمد طعيمة وإسلام عبد الله ويوسف عبد الحفيظ.

وحرص كولر على إشراك كل اللاعبين الناشئين من أجل متابعتهم بشكل جيد وتقرير من سيستمر منهم مع الفريق الأول بعد عودة اللاعبين الدوليين، ومن سيكون قادر على تقديم الإضافة للفريق.

بعيدا عما سبق، ينوي مسئولو النادي الأهلي اتخاذ خطوات فعلية في تعديل عقد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر، بعد العودة من الإمارات وعقب انتهاء معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة عجمان الإماراتية، بعدما أصبح من اللاعبين المؤثرين في صفوف الأهلي خلال الموسم الحالي.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على تعديل عقد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الصاعد بعدما قدم اللاعب عروضا جيدة خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر وهو ما قاده في الانضمام لعسكر منتخب معسكر الحال استعدادا لخوض أمم إفريقيا ، قبل أن يتم استبعاده بداعي الإصابة.

واتفق مسئولو الأهلي على تمديد وتعديل عقد كوكا عقب تألق اللاعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية، خاصة أن اللاعب يؤدي ما عليه ويُعد أحد الأبناء المُجتهدين في قطاع الناشئين بالنادي، وفرض نفسه ليصعد للفريق الأول ويشارك ثم ينضم للمنتخب الوطني الأول.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة