أحمد العوضى ينشر أول صورة من كواليس مسلسل حق عرب

الخميس، 25 يناير 2024 06:50 م
أحمد العوضى ينشر أول صورة من كواليس مسلسل حق عرب أحمد العوضى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد العوضى عن صورة من كواليس مسلسل حق عرب المنتظر عرضه في رمضان المقبل 2024، وذلك من خلال حسابه على موقع فيس بوك وكتب : " حق عرب رمضان ان شاء الله مسلسل يليق بكل اخواتي".

وأضاف العوضى: "أشكر كل من اتصل علي، ودعمنى بعدما علم بخبر مرضى، وكما أصف جمهوري بأنهم أخوتى، أقول لاخواتي شكرا على دعواتكم لي".

العوضى على فيس بوك
العوضى على فيس بوك

وكشف الفنان أحمد العوضى عن تطورات حالته الصحية، مؤكداً أنه تعافى وبدأ ممارسة تمارينه الرياضية، قائلاً خلال تصريحات خاصة لموقع اليوم السابع : "خرجت من المستشفى صباح اليوم، على أن أستأنف التصوير يوم السبت المقبل، وذلك بعدما تعافيت تماماً ".

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

ويسجل "حق عرب" التعاون الثانى الذى يجمع دنيا المصرى وأحمد العوضى، وذلك بعدما شارت دنيا فى شهر رمضان الماضى بظهور خاص فى مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وجسدت خلال العمل شخصية فتاة تعمل على عربة كبدة ويتزوجها العوضى بعد خروجه من السجن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة