نجمات مصريات وعربيات ضمن حضور أسبوع الموضة فى باريس لربيع وصيف 2024

السبت، 27 يناير 2024 05:00 م
نجمات مصريات وعربيات ضمن حضور أسبوع الموضة فى باريس لربيع وصيف 2024 غادة عبد الرازق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت العديد من مشاهير النساء على حضور فعاليات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024 لمتابعة أبرز اتجاهات الموضة المتوقع انتشارها الفترة المقبلة ليخترن من بين التصميمات مايناسبهن ومن النجمات المصريات اللائى حرصن على حضور فعاليات اسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024، النجمة غادة عبد الرازق والتى أطلت بجمبسوت ازرق لامع مطرز بالوان مبهجة ومختلفة ومصمم بذيل شفاف وقفازات كما وضعت مكياج يتوافق مع ما ارتدته.

جمبسوت
غادة عبد الرازق تطل بجمبسوت
 
وأطلت أيضا النجمة غادة عبد الرازق مرة أخرى بفستان أسود طويل بدون أكمام، وبفتحة عند الفخذ، ووضعت مكياج مناسب لإطلالتها وأطلت مرة أخرى بجاكيت أسود جلد يتخلله اللون الأصفر وأسفله بلوفر اسود جعلها أنيقة وجذابة.

 

غادة وإليسا
غادة وإليسا
 
وأطلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بفستان أصفر طويل مزين وبأكمام منتفخة، وبفتحة عند الصدر وأكملت إطلالتها بقفازات بيضاء ووضعت مكياج يتوافق مع لون فستانها وتركت شعرها الطويل المجعد منسدل على كتفيها وظهرها .

وحرصت أيضا النجمة اللبنانية إليسا على حضور فعالية اسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف ،2024 بمعطف رمادي داكن واسفله بلوفر ووضعت مكياج يتوافق مع إطلالتها جعلها تبدو جذابة وتركت شعرها منسدل على كتفيها .

غادة وميريام
غادة وميريام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة